كل ما يجري من حولك

أمير الكويت الجديد يعترف بنظام صنعاء ممثلاً للجمهورية اليمنية

1٬271
أمير الكويت الجديد يعترف بنظام صنعاء ممثلاً للجمهورية اليمنية أمير الكويت الجديد يعترف بنظام صنعاء ممثلاً للجمهورية اليمنية أمير الكويت الجديد يعترف بنظام صنعاء ممثلاً للجمهورية اليمنية أمير الكويت الجديد يعترف بنظام صنعاء ممثلاً للجمهورية اليمنية

اعترفت الكويت رسمياً بنظام صنعاء ممثلا للجمهورية اليمنية وذلك من خلال رد امير الكويت الجديد نواف الصباح وعبر وكالة الانباء الكويتية على برقية التهنئة التي بعثها هشام شرف وزير الخارجية في حكومة صنعاء بمناسبةِ تنصيب الامير مقاليد الحكم في البلاد .. بينما تجاهَلَ ذكرَ برقية الحضرمي وزير خارجية نظام هادي.

وذكرت الوكالةُ الصفةَ الرسميةَ للوزير هشام شرف بالقول: وزير خارجية الجمهورية اليمنية.

وأذاع تلفزيون الكويت الرسمي برقية التهنئة للوزير في حكومة صنعاء هشام شرف والتي جاءت بمناسبة تولي الامير الكويت مقاليد الحكم لدولة الكويت الشقيقة خلفا للراحل صباح الاحمد الصباح .

وأعلن ‏التلفزيون الكويتي برقية التهنئة التي تلقاها أمير البلاده من معالي وزير خارجية الجمهورية اليمنية هشام شرف.. بينما تجاهل ذكر الحضرمي وزير خارجية هادي الامر الذي اثار ضجة لدى اعلام التحالف.

وقد أعرب هشام شرف عن خالص تهاني سمو الامير الكويتي الجديد بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في الكويت.

من جانبه بعث سمو الامير الكويتي لوزير الخارجية في حكومة صنعاء هشام شرف ببرقية جوابية ضمنها ببالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من مشاعر فياضة ودعاء صادق سائلاً المولى تعالى ان يديم معالي وزير الخارجية موفور الصحة والعافية ويحقق لليمن كل التقدم والازدهار ..

امير الكويت يعترف بنظام صنعاء ممثلا للجمهورية اليمنية

You might also like