كل ما يجري من حولك

الثورية العليا تدعو الجماهير للاحتشاد في مسيرة رفضا لجرائم العدوان السعودي ومرتزقته

468
متابعات :
دعت اللجنة الثورية العليا جماهير الشعب اليمني إلى الاحتشاد يوم الاثنين المقبل بأمانة العاصمة في مسيرة جماهيرية رفضا لجرائم العدوان السعودي ومرتزقته وعملائه في مختلف محافظات الجمهورية وكذا استمرار الحصار الجائر .

وأوضح بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الثورية العليا تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المسيرة الجماهيرية تأتي للرفض والتنديد والاستنكار باستمرار جرائم ومجازر العدو السعودي على الجمهورية اليمنية ومرتزقته في المحافظات وفي مقدمتها الاعمال الاجرامية واللا إنسانية من سحل وتنكيل وذبح لمواطنين ابرياء بمحافظة تعز والتي ارتكبتها عناصر القاعدة من عملاء ومرتزقة الرياض وكذا مجزرة طيران العدوان السعودي بحق ابناء مديرية صالة بمحافظة تعز أمس وجريمة العدوان باستهداف التربويين بمحافظة عمران وقصف ميناء الحديدة وكل الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار البلاغ إلى أن العدوان يرتكب أبشع جرائم الإبادة في حق الشعب اليمني الأبي من خلال استمرار القصف الجوي والبحري، فضلا عن الحصار الجائر الذي أدى إلى تردي وتفاقم الأوضاع الإنسانية في ظل الصمت الدولي المخجل والمتعمد .. لافتا إلى أن العدوان السعودي يحاول التأثير على صمود الشعب اليمني بعدوانه المتواصل وحصاره الهمجي الخانق.

وأكد البلاغ أن هذه المسيرة الجماهيرية وكل المسيرات التي خرج فيها أبناء الشعب اليمني تؤكد الرفض القاطع للعدوان والحصار والوصاية الخارجية على الشعب اليمني .. مبينا أنه سيتم تحديد مكان الاحتشاد والتظاهر لاحقا.

You might also like