كل ما يجري من حولك

عدوان السعودي يستهدف مخزنا تابعا لبرنامج الاغذية العالمي

346

 

حجة : متابعات :

تواصل العدوان السعودي الغاشم، اليوم، مستهدفا عددا من المواقع المدنية في عدة محافظات بينها مخزن تابع لبرنامج الاغذية العالمي.

وأوضح مصدر أمني، أن طيران العدو شن غارتين على مخزن تابع لبرنامج الاغذية العالمي ومحطة للكهرباء بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن).

وأشار المصدر إلى أن طائرات العدوان شنت سلسلة من الغارات على مديريتي خور مكسر وكريتر بمحافظة عدن(جنوب اليمن)، لافتا إلى أن العدوان استهدف مبنى رئاسة جامعة عدن ومطار عدن الدولي ومعسكر قوات الامن الخاصة.

وقال المصدر الأمني إن قوات العدوان قصفت بالمدفعية والصواريخ عدد من المناطق الحدودية بمحافظة صعدة(شمال اليمن) موضحا أن العدوان شن أكثر من 20 غارة استهدفت المجمع الحكومي والسوق المركزي وأحد المساجد في مديرية الملاحيط، كما استهدف مناطق الحصامة والمنزالة وشدا بـ 15 غارة.

وطالب المصدر منظمة الامم المتحدة، والمنظمات الانسانية والحقوقية في الداخل والخارج تحمل مسؤوليتها في توثيق جرائم العدو السعودي وحلفائه وتقديم مرتكبيها إلى محاكم جرائم الحرب الدولية، خاصة مع دخول العدوان شهره الثالث وسقوط الآلاف من المدنيين، وكذا تدمير البنى التحتية والمصالح الحيوية للبلاد.

المؤتمر نت

You might also like