كل ما يجري من حولك

السيد عبدالملك الحوثي يكشف عن القدرات العسكرية الجديدة للجيش واللجان والتي يجري تطويرها للوصول إلى فلسطين المحتلّة

478

خاص | متابعات

كشف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن القدرات اليمنية الجديدة في مختلف المجالات العسكرية والتطورات المستمرة فيها قائلاً “أن الشعب اليمني يواجه التقنية الأمريكية في أحدث ما وصلت إليه، وليس فقط مواجهة تقنيات السعودية وأعراب الإمارات ، لافتاً إلى أن الصاروخ الذي وصل ينبع في السعودية لم تعترضه صواريخ الباتريوت، وهناك تفوق على ما مع العدو من إمكانات، مؤكدا في الوقت نفسه أن لدى الجيش واللجان الشعبية جهود لتطوير منظومات الدفاع الجوي للتصدي للطائرات الأمريكية الحديثة.

وفي كلمة مُتلفزة ألقاها مساء اليوم الخميس ، كشف السيد الحوثي أن “لدى قوات الشعب اليمني طائرات بدون طيار حلقت مئات الكيلومترات داخل المملكة، وأنه قريبا إن شاء الله تبدأ عملها في القصف” ، مؤكداً أن تطوير القدرات العسكرية يجري للوصول إلى الميناء الفلسطيني المحتل.

وأوضح أن القوة الصاروخية اليمنية تمكنت من إنجاز مرحلة ما بعد الرياض، وأنه لا زالت المسارات وخطوط الإنتاج تتنامى، مؤكدا على أن الشعب اليمني يعمل على تطوير قدراته الصاروخية للوصول إلى أي هدف في السعودية والإمارات.

وحذّر السيد الحوثي الشركات والمستثمرين في الإمارات بالقول: إن على كل الشركات في الإمارات ألا تنظر للإمارات بلدا آمنا بعد اليوم، مؤكدا أيضا أن المنشئات النفطية السعودية من اليوم باتت في مرمى صواريخنا.

You might also like