كل ما يجري من حولك

السيد الحوثي يُحذّر كل الشركات في الإمارات ألا تنظر للإمارات بلدا آمنا بعد اليوم ويكشف عن أهداف القوة الصاروخية بعد إنجاز مرحلة ما بعد الرياض

592

متابعات

كشف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن أن القوة الصاروخية قامت بتجربة صاروخية ناجحة إلى أبو ظبي، متوعدا النظام الإماراتي الذي يتزعم إلى جانب النظام السعودي العدوان على اليمن” الإمارات باتت في مرمى صواريخنا”.

وفي كلمة مُتلفزة ألقاها مساء اليوم الخميس ، حذر السيد عبد الملك الشركات والمستثمرين في الإمارات بالقول: إن على كل الشركات في الإمارات ألا تنظر للإمارات بلدا آمنا بعد اليوم، مؤكدا أيضا أن المنشئات النفطية السعودية من اليوم باتت في مرمى صواريخنا.

وأوضح أن القوة الصاروخية اليمنية تمكنت من إنجاز مرحلة ما بعد الرياض، وأنه لا زالت المسارات وخطوط الإنتاج تتنامى، مؤكدا على أن الشعب اليمني يعمل على تطوير قدراته الصاروخية للوصول إلى أي هدف في السعودية والإمارات.

وأشار السيد في سياق حديثه عن القدرات اليمنية في مختلف المجالات العسكرية والتطورات المستمرة فيها إلى أن الشعب اليمني يواجه التقنية الأمريكية في أحدث ما وصلت إليه، وليس مواجهة تقنيات السعودية وأعراب الإمارات ، لافتاً إلى أن الصاروخ الذي وصل ينبع في السعودية لم تعترضه صواريخ الباتريوت، وهناك تفوق على ما مع العدو من إمكانات، مؤكدا في الوقت نفسه أن لدى الجيش واللجان الشعبية جهود لتطوير منظومات الدفاع الجوي للتصدي للطائرات الأمريكية الحديثة.

كما كشف أن لدى قوات الشعب اليمني طائرات بدون طيار حلقت مئات الكيلومترات داخل المملكة، وأنه قريبا إن شاء الله تبدأ عملها في القصف، وأعرب عن أمل الشعب اليمني في سياق تطوير قدراته العسكرية الوصول إلى الميناء الفلسطيني المحتل.

You might also like