كل ما يجري من حولك

مساعد ممثل ولي الفقيه في الحرس الثوري الإيراني: وصلتنا وثائق تُثبت أن السعودية تعهدت بتسديد التكاليف المالية للهجوم الأمريكي على سوريا

499

متابعات | إيران

كشف مساعد ممثل ولي الفقيه في حرس الثورة الإسلامية الإيرانية لشؤون التنسيق العميد محمد حسين سبهر عن وجود وثائق بأن السعودية والدول الداعمة للعصابات التكفيرية في المنطقة تعهدت بتسديد التكاليف المالية للهجوم الأمريكي على سوريا.

وقال العميد سبهر في تصريح لنادي الصحفيين الشباب: لقد وصلتنا وثائق وأخبار بأن السعودية ودول المنطقة الداعمة للتكفيريين قد تعهدت بتسديد التكاليف المالية للهجوم الأمريكي على سوريا، إن هذه الحركة للعدو الاستكباري ستؤدي إلى المزيد من دعم جبهة المقاومة والمقاتلين والجيش السوري، وفي الأشهر القريبة سنشهد المزيد من الانتصارات، لأن مثل هذه الإجراءات ستؤدي إلى المزيد من التماسك لجبهة المقاومة والشعب السوري.

وأضاف أن الانتصارات الملحوظة لجبهة المقاومة والجيش السوري والأيدي الخالية لأمريكا والاستكبار والإرهابيين التكفيريين قد أدت إلى هذا الإجراء العدائي الأمريكي.

وأشار حسين سبهر إلى أن الإرهابيين التكفيريين قيد الاندحار والاضمحلال وأنهم يتكبدون خسائر متلاحقة من جبهة المقاومة والجيش السوري، مبينًا أن أمريكا من خلال هذه الإجراءات تسعى لتعزيز معنويات الإرهابيين وحماة التكفيريين في المنطقة والكيان الصهيوني الغاصب.

وأضاف: السعوديون قد منيوا بالفشل في العراق وسوريا واليمن ويشهدون تحديات كبيرة في البحرين واليوم قد ظهر الموت الفكري للتكفيريين في المنطقة، ومن هذا المنطلق فان الإجراء الأمريكي ضد سوريا يأتي في إطار إعطاء المعنويات للتكفيريين قيد الموت وهذا الإجراء السعودي يعد بمثابة دعمهم للتكفيريين.

You might also like