كل ما يجري من حولك

اعتراف “إسرائيلي” على قناة “الجزيرة” باحتلال اليمن: لدينا قواعدُ وقواتٌ عسكرية تحت ستار عربي

“إسرائيل” تعترف باحتلال اليمن

638

موقع متابعات| متابعة خاصة:

اعترف محلِّلٌ وصحفيٌّ صهيونيٌّ، بوجودِ قواعدَ للكيان الصهيوني تضُمُّ قواتٍ عسكريةً واستخباريةً في اليمن تتدث رداءً عربياً.

وأكد المحلِّلُ الصهيوني في مداخلة لقناة الجزيرة بتواجُدٍ عسكري فعلي لقوات اسرائيلية في جزيرة ميون اليمنية، الواقعة في  مضيق باب المندب الممر المائي الهام.

وأشار إلى أن ذلك التواجُدَ هو للقتالِ في اليمن، في إشارة إلى مشاركتهم قوات التحالف بالرحب ضد حكومة صنعاء، كاشفاً بأن الاحتلال الصهيوني يستخدم اسمَ قوات مصرية فقط للتمويه.

وأوضح ان تواجد اسرائيل بواسطة بوارج صاروخية في مضيق باب المندب.

أما بالنسبة لمضيق هرمز فأكد المحلل الصهيوني ان تواجد اسرائيل في مياه الخليج ومضيق هرمز فهو بدون قوات وانما في مجال الاستخبارات والتجسس. .. الخ.

واشار الى ان انتشار القوات الاسرائيلية في تلك المضايق ياتي بشكل سري للغاية وانه لم يكشف عن تفاصيله بعد.

https://mobile.twitter.com/anesmansory/status/1602841798300164096

وفي السياق عينه، كشف قياديٌّ جنوبيٌّ، اليومَ الأربعاء، أسراراً صادمةً للشعب اليمني حول مخطَّطات إماراتية – صهيونية لإقامة قواعد عسكرية ونزول خبراء من الكيان الصهيوني إلى اليمن، بعد الاتفاقية الموقَّعة من وزير دفاع التحالف الداعري مع أبو ظبي.

وقال عادل الحسني -رئيسُ منتدى السلام- في تغريدة له نشرها على حسابه في ’’تويتر’’: إنَّ هذه الاتفاقية تقتضي إقامة قواعد عسكرية ونزول خبراء من كيان العدو الاسرائيلي بمعية ضباط إماراتيين لإتخاذ الترتيبات لبناء هذه القواعد .

وأكد أنه على ضوء اتفاقية وزير الدفاع الداعري وأبو ظبي غير الشرعية، يجري الترتيب لإقامة قواعد عسكرية ونزول خبراء من الكيان الصهيوني وضباط إماراتيين.

وأضاف الحسني: “ستكون الخطوة على النحو التالي: – القاعدة الأولى: في الساحل الغربي وباب المندب، بحماية طارق صالح وشقيقه عمار. القاعدة الثانية: بين عدن وأبين، بحماية القيادي السابق في تنظيم القاعدة عبداللطيف السيد. القاعدة الثالثة: في ساحل شبوة ومناطق النفط، بحماية العمالقة. والقاعدة الرابعة: في المهرة، بحماية العميد محسن مرصع. وهناك قاعدة في سقطرى، لم يتسنَّ لنا معرفة حمايتهم”.

 

 

You might also like