كل ما يجري من حولك

محافظ شبوة يكشف خطته لاقتحام القاعدة الإماراتية في بلحاف.. (تفاصيل)

539

محافظ شبوة يكشف خطته لاقتحام القاعدة الإماراتية في بلحاف.. (تفاصيل) محافظ شبوة يكشف خطته لاقتحام القاعدة الإماراتية في بلحاف.. (تفاصيل) محافظ شبوة يكشف خطته لاقتحام القاعدة الإماراتية في بلحاف.. (تفاصيل)

كشف محمد عديو، محافظُ شبوة والقيادي في حزب الإصلاح، الثلاثاء، عن خطة سلطته لاقتحام القاعدة الإماراتية في بلحاف على الساحل الجنوبي الشرقي لليمن.

يأتي ذلك وسط أنباء عن تحشيدات عسكرية غير مسبوقة للفصائل المدعومة من قطر وتركيا بالتزامن مع تهديد الإمارات بالطيران الحربي.

وقال بن عديو في مقابلة مع قناة حضرموت بأن سلطته ستضطر للدفع بالمواطنين للتظاهر أمام منشأة بلحاف ردا على رفض الإماراتيين الانسحاب من المنشاة المنتجة للغاز المسال، مُشيراً إلى أن سلطته لن تخسر شيء أكثر من الإماراتيين الذي قال إنَّ التظاهرات المرتقبة ليس في صالحهم.

وكان سلطة الإصلاح في شبوة دفعت في وقت سابق الاثنين، بمسلحين قبليين للتظاهر أمام قاعدة عسكرية للقوات الإماراتية في العلم على تخوم عتق وهو ما دفع بالقوات الإماراتية لفتح حاجز صوت طيرانها الحربي في سماء مخيم الاعتصام.

وتأتي تحَرّكات سلطة الإخوان شعبياً في إطار تهيئتها لتصعيد عسكري مرتقب ضد الإمارات مع إدخَالها في دوامة صراع مع قبائل المحافظة.

محافظ شبوة يكشف خطته لاقتحام القاعدة الاماراتية في بلحاف

You might also like