كل ما يجري من حولك

الإمارات تضع شروطاً جديدة للمشاركة في الدفاع عن مدينة مأرب

1٬372
الإمارات تضع شروطاً جديدة للمشاركة في الدفاع عن مدينة مأرب الإمارات تضع شروطاً جديدة للمشاركة في الدفاع عن مدينة مأرب الإمارات تضع شروطاً جديدة للمشاركة في الدفاع عن مدينة مأرب الإمارات تضع شروطاً جديدة للمشاركة في الدفاع عن مدينة مأرب

جددت السعودية مطالبتها للإمارات بقيادة العمليات العسكرية في مأرب , على وقع تقدم قوات الحوثيين نحو مركز المحافظة النفطية.

وقالت وسائل اعلام سعودية واماراتية : إن قائد قوات التحالف  الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع عقد اجتماعا ، بمقر قيادة قوات التحالف في الرياض مع  نائب رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية الفريق الركن مهندس عيسى بن سيف المزروعي لمناقشة سير عمليات التحالف العسكرية في اليمن , والتنسيق المستمر .

غير ان مصادر سياسية ذكرت ان السعودية جددت مطالبتها للإمارات بالانخراط أكثر في العمليات العسكرية في مأرب , وعرضت عليها قيادة العمليات العسكرية هناك بعد الاخفاق الكبير لقوات الموالية لحكومة هادي .

وذكرت المصادر ان الإمارات كررت عرض شروط سابقة منها اقالة القيادات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح , وأكدت انها لن تقاتل هناك في ظل استمرار هيمنة حزب على المحافظة .

وأضافت المصادر ان الامارات طالبت ايضا بتغيير في قيادة السلطة المحلية في مأرب , وحملت قيادة حزب الاصلاح مسؤولية ما يجري من انهيار في الجبهات , وارجعت ذلك الى الفساد والقوة الوهمية التي تعد احد مصادر الفساد والتكسب للقيادات  .

شروط إمارتية جديدة للمشاركة في معركة مأرب

You might also like