كل ما يجري من حولك

محافظ مأرب يكشف من يسيطر على مديريات المحافظة ويعلن التقدم نحو المدينة

1٬246

محافظ مأرب يكشف من يسيطر على مديريات المحافظة ويعلن استمرار التقدم حتى تحرير المدينة محافظ مأرب يكشف من يسيطر على مديريات المحافظة ويعلن استمرار التقدم حتى تحرير المدينة محافظ مأرب يكشف من يسيطر على مديريات المحافظة ويعلن استمرار التقدم حتى تحرير المدينة

متابعات| مأرب:

أكّـد محافظُ مأرب المعيَّنُ من حكومة صنعاء، علي محمد طعيمان، أن المعاركَ الدائرة في مأرب حقّقت إنجازات كبيرة لقوات صنعاء، وباتت غالبيةُ مديريات المحافظة “محرّرة”.

وأشَارَ المحافظ طعيمان خلال لقائه، الجمعة، عدداً من أعضاء مجلس الشورى الزائرين لجبهة رحبة والمناطق المحرّرة بمأرب، إلى “استمرار العمليات حتى استكمال تحرير المحافظة وتحقيق النصر المؤزر”.

وأوضح أن زيارة أعضاء مجلس الشورى يحيى المهدي، لطف الجرموزي، أحمد مرشد الزبيري، عبدالله مجاهد نمران، محمد الزوم، يحيى النمس الشريف، عبدالله محمد يوسف لمنطقة الصدارة بمديرية رحبة، تؤكّـد تلاحم واصطفاف كافة مكونات الشعب اليمني ونخبه السياسية والثقافية إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وتطرق المحافظ طعيمان إلى الانتصارات التي حقّقتها قوات صنعاء مؤخّراً في مختلف جبهات ومحاور محافظة مأرب.

فيما أكّـد أعضاء مجلس الشورى أن معركة تحرير مأرب، هي معركة كُـلّ اليمنيين بمختلف مكوناتهم وأطيافهم.. داعين المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن، معززين لهم حقوقهم وعليهم واجباتهم.

You might also like