كل ما يجري من حولك

ميسي ينتقلُ إلى هذا النادي والضحية لاعب عربي

656
ميسي ينتقلُ إلى هذا النادي والضحية لاعب عربي          ميسي ينتقلُ إلى هذا النادي والضحية لاعب عربي
ميسي ينتقلُ إلى هذا النادي والضحية لاعب عربي          ميسي ينتقلُ إلى هذا النادي والضحية لاعب عربي

 

 

 

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، صحة الأنباء المتداولة في الساعات القليلة الماضية، حول إمكانية تضحية مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بقائد المنتخب الجزائري رياض ومحرز ولاعب آخر، كجزء من صفقة انتقال الأسطورة ليونيل ميسي إلى وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وزعمت العديد من المصادر الصحافية سواء في إسبانيا أو إنكلترا، أن النادي السماوي، قد يوافق على انتقال محارب الصحراء أو واحد من الثنائي غابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا إلى “كامب نو”، في صفقة تبادلية، لأجل الحصول على توقيع ليو ميسي بسعر في المتناول، لتفادي خرق قانون اليويفا للعب المالي النظيف.

وردا على هذه الشائعات، قالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، إن المدرب الكاتالوني، لا ينوي ولا يخطط حتى للاستغناء عن النجم الجزائري هذا الصيف، ونفس الأمر بالنسبة لزميليه البرازيلي والبرتغالي، وذلك لأهميتهم الكبيرة بالنسبة لبيب، فضلا عن صعوبة العثور على بدائل في على نفس مستواهم، في ظل المشاكل الاقتصادية الناجمة عن كورونا.

ووفقا لنفس المصدر، فإنه في حال اشترط أو طلب برشلونة لاعب أو اثنين بجانب رسوم تحويل صفقة ميسي، فبنسبة كبيرة سيتم الاستغناء عن ابن أكاديمية لا ماسيا إريك غارسيا، المطلوب مسبقا في “كامب نو”، ليتسلم الراية بعد قائد الدفاع جيرار بيكيه، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الإسباني أنجيلينو، الذي خطف الأنظار في تجربة إعارته مع لايبزيغ الألماني في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

وكان محرز قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي قبل عامين، قادما من ليستر سيتي في صفقة تخطت حاجز الـ65 مليون جنيه إسترليني، وخلال هذه الفترة سجل مع الفريق 28 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة من مشاركته في 94 مباراة في مختلف المسابقات، غير أنه توج مع الفريق بالثلاثية المحلية “البريميرليغ، كأس إنكلترا وكأس كاراباو” في موسمه الأول، بالإضافة إلى الكأس الأخيرة هذا الموسم.

ومعروف أن ميسي أحدث ضجة كبيرة منتصف الأسبوع، بعدما كشف عن رغبته في الرحيل عن برشلونة، اعتراضا على تدهور أوضاع النادي تحت رئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وأغلب التوقعات تصب في مصلحة مانشستر سيتي، لدرجة أن بعض المصادر، تؤكد أنه وافق بشكل مبدئي على لم شمله بغوارديولا.

هل سيضحي مانشستر سيتي بمحرز في صفقة ميسي؟

You might also like