كل ما يجري من حولك

ضربة أخرى موجعة للمرتزقة بمقتل أحد أبرز قيادات اللواء 310 التابع لهم بنهم وعشرات الأفراد (أسماء)

535

خاص | متابعات

لم تمضي ساعات قليلة على الضربة الموجعة التي تلقّاها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على يد قوات الجيش واللجان والمُتمثلة بمصرع المرتزق العميد الركن حميد التويتي المُكلف من قبل العدوان قائداً للواء العمالقة في مديرية نهم ، حتى تلقّوا اليوم ضربة أخرى موجعة ، اليوم الأحد ، بمقتل أحد أبرز قيادات اللواء 310 التابع لهم خلال معارك مع أبطال الجيش واللجان في المديرية ذاتها.

مصدرٌ عسكري أكد لـ”متابعات” مصرع المرتزق العقيد ابو زيد القليعي وهو أحد ضباط اللواء 310 وأبرز القيادات فيه ، بالإضافة لمصرع أكثر من 18 مرتزقاً خلال عمليات نوعية قامت بها وحدات من الجيش واللجان في مديرية نهم.

وفي السياق أفاد المصدر بأن قوات الجيش واللجان تصدّت لعدة زحوفات قام بها المرتزقة باتجاه مناطق الكحل والقرن والصافح في نهم وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات في صفوفهم ومن بين القتلى: المرتزق صلاح علي كلي ، المرتزق عبدالله السالمي الخوداني ، المرتزق باسم ياسين معوضه ، المرتزق عثمان مرشد معوضه ، المرتزق إبراهيم المهدي ، المرتزق عراق الرمادي ، المرتزق محمد العتباني.

وكان مصدرٌ عسكري أكد ، أمس السبت ، مصرع قائد اللواء 29 ميكا “العمالقه” المرتزق العميد الركن حميد التويتي في جبهة نهم بعد عملية رصد دقيقة لقيادات العدوان من قبل وحدات خاصة للجيش واللجان الشعبية.

وكشف المصدر عن إحصائية بالأسماء لقتلى مرتزقة العدوان بينهم ضباط وقيادات عسكرية اخرى تضم أسماء 182  لقو مصرعهم خلال 3 الشهور الاخيرة في جبهة نهم.

You might also like