كل ما يجري من حولك

شاهد بالصور: جثث قتلى المرتزقة.. تطهير ثلاث قرى واستعادة أخرى بعمليات نوعية وخاطفة لقوات الجيش واللجان في الصلو بتعز “تفاصيل”

1٬300

خاص | متابعات 

تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تطهير ثلاث قرى من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الصلو بمحافظة تعز ، فيما استعادت إحدى القرى بعد أن تسلل المرتزقة إليها ، في عمليات نوعية وخاطفة قامت بها وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وتُركت بعض جثث قتلاهم دون أن يتم انتشالها.

وأكد مصدرٌ عسكري لـ”متابعات” أن قوات الجيش واللجان تمكّنت – بفضل الله –  بعمليات نوعية وخاطفة من تطهير قرية الحور والصيار خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد تطهير قرية الشرف صباح اليوم في مديرية الصلو وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

كما تمكّنت القوات من استعادة قرية الشرف في المديرية ذاتها ، بحسب المصدر ، مؤكداً أيضاً سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ، وبعض جثث القتلى لا زالت حتى اللحظة مرمية في مكان سقوطها دون أن يتمكن المرتزقة من انتشالها ، لافتاً إلى وقوع عدد من المرتزقة أسرى بيد الجيش واللجان فيما لاذ من تبقّى منهم بالفرار أمام تقدّم أبطال الجيش واللجان.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان استعادت تبتي الخلوة والسوداء وجبل الحرم في الضباب وتطهير موقع في الشقب وموقع في الأقروض وآخر في الكدحة وثكنات باتجاه القصر والتشريفات بتعز.

وحصل “متابعات” على صور لجثث بعض قتلى المرتزقة التي تركوها خلفهم قبل فرارهم بمعارك الصلو:

 

You might also like