كل ما يجري من حولك

مصرع مرتزقة كولومبيون واستراليين وفنزوليون بضربة نوعية في العمري بذباب ” الأسماء”

604

متابعات ../

لقي عدد من قوات الغزو الأجنبي مصرعهم وجرح أخرين بعملية عسكرية محكمة ونوعية شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم  استهدفت تجمعا لهم ولآلياتهم بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري ميداني لـ” يمانيون” أن قصف صاروخي محكم أستهدفت تجمعا للغزاة الأجانب ممن جلبتهم شركة ووتر الأمنية الأمريكية للمشاركة في العدوان البري على اليمن- حققت اهدافها بدقة عالية وألحقت في صفوفهم عسرات القتلى والجرحى وتدمير آليات كانت بحورتهم في منطقة العمري بذباب .

مشيرا الى أن من بين الصرعى عسكريين ومرتزقة كولومبيون واستراليون وفنزوليون، وأن سيارات الإسعاف هرعت الى المكان لنقل القتلى والجرحى وسط تصاعد آلسنة اللهب والنيران في الموقع.

وحصل موقع ” يمانيون ” على اسماء سبعة من مرتزقة بلاك ووتر من لقوا حتفهم بعمليات الليلة بينهم قائد كتيبة القوة الضاربة فاسيلاف سي سيرج -اوكراني الجنسية
– الفونسوبر ناريو- كلومبي
– الفاريز بانسيروس- تشيلي
– بابلو جاركو فيتالس- كولومبي
– جاك ريتشاردسون- استرالي
– (جثته مفقودة)
– كاسياس بانوانر -فنزولا
– (جثته مفقودة).

مضيفا أن ابطال الجيش واللجان الشعبية أطلقوا بالتزامن مع تلك العملية صلية من صواريخ الكاتيوشا مستهدفين تجمعات لقوى العدوان بمجمع ذباب ومركزا أخر للمرتزقة في السلسلة الجبلية الغربية للمدارس بالعمري أسفرت عن مصرع وجرح العشرات في صفوفهم وتدمير آليات وعتاد عسكري بحوزتهم وشوهدت فرار من تبقى على متن آلياتهم  وسط أنهيارات كبيرة واصابات مباشرة في صفوفهم .

You might also like