كل ما يجري من حولك

محافظ صنعاء يطلع على ورش الصيانة وإعادة تأهيل الكراسي المدرسية

742
صنعاء – متابعات:
تفقد محافظ صنعاء/ حنين قطينة، ومعه مدير عام مكتب التربية/ أمين الغذيفي سير إعادة تأهيل الكراسي والطاولات المدرسية في عدد من مدارس المحافظة .

وأطلع المحافط قطينة ومعه عام مديرية سنحان احمد نهشل، على الجهود المبذولة لإعادة تأهيل الكراسي والطاولات في عدد من ورش الصيانة المدرسية كحل أمثل لمواجهة مشاكل التعليم واحتياجاته في ظل الأزمة التي تمر بها اليمن بسبب العدوان السعودي الأمريكي وحصاره على الشعب اليمني .

وأستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي عن الكلفة المالية لإعادة تأهيل الكراسي والطاولات المدرسية والجهود المبذولة لإستمرار العملية التعليمية بالشكل المطلوب .

وثمن قطينة الجهود المبذولة لإعادة تأهيل الكراسي والطاولات كحل عملي للقضاء على هذه الأزمة ..مؤكدا إستعداد قيادة المحافظة إنشاء ورشة صيانة مركزية تتبع مكتب التربية بالمحافظة تتولى أعمال الصيانة الدورية للكراسي والطاولات وإعادة تأهيل احتياجات العملية التعليمية .

فيما أشار مدير عام مكتب التربية بالمحافظة إلى أن إنشاء ورشة مركزية لإعادة تأهيل الكراسي والطاولات المدرسية سيسهم في توفر مبالغ مالية كبيرة .

ولفت الغذيفي إلى العجز الكبير الذي تعاني منه مدارس المحافظة في الكراسي والطاولات وأهمية إنشاء الورشة المركزية التي ستتكفل بسد إحتياج كافة المدارس البالغ عددها ألف و 400 مدرسة في وقت قياسي وبكلفة أقل .. مثمناً تفاعل قيادة المحافظة مع قضايا وهموم القطاع التربوي.

*سبأ

You might also like