كل ما يجري من حولك

ملتقى الطالب الجامعي: قصفُ كلية المجتمع بالقنابل العنقودية حقدٌ أعمى للعدوان على مستقبل الأجيال اليمنية

561

متابعات../

استهجَنَ الملتقى العام للطالب الجامعي استهداف العدوان الأمريكي السعودي لكلية المجتمع بالقنابل العنقودية، مشيراً إلى أن هذا الاستهداف دليل على حقد العدوان الأعمى على مستقبل الأجيال اليمنية والسعي لتجهيل أبناء اليمن وحرمانهم من حق التعليم المكفول في كُلّ القوانين والشرائع الدولية.
واعتبر الملتقى في بيان له قصف الحرَم الجامعي جريمة عار وَانتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والقوانين والشرائع وَقوانين الحرب وحق الأجيال في التعليم المكفول لكل أجيال العالم وَدليلاً واضحا على النزعة الإجرامية الوحشية والعقلية الرجعية المتخلفة لهذا العدوان القبيح الذي يستهدف كُلّ مقدرات الوطن وكل شيء يستفيد منه المواطن اليمني ولم يسلم من جُرمه وخبثه وحقده الأعمى الطالب الجامعي الأعزل الذي يحمل القلم والكتاب.
وأشار البيان إلى أن استهدافَ العدوان لكلية المجتمع بصنعاء ليست الأولى التي تستهدفُ حق المجتمع اليمني في التعليم بل تعد جريمةً جديدةً يسبقها الإصرار والترصد مضافة إلى جرائم الهدم والدمار المنظمة والممنهجة التي ارتكبها التحالف الإرهابي الهمجي في كُلٍّ من جامعات عدن – الحديدة – تعز – إب – ذمار – صعدة.
وطالب بيانُ ملتقى الطالب الجامعي المنظمات الدولية والأمم المتحدة بتحمُّل مسؤوليتها القانونية والأخلاقية بالتحرك الفوري العاجل لحماية المنشئات التعليمية بشكل الخاص والبُنية التحتية بشكل عام وتحييدها من الاستهداف الهمجي والعمل على إيقاف العدوان السعودي الغاشم، مؤكداً أن طلابَ اليمن ماضون في معركة التعليم ولن يتراجعوا عن هذه المعركة التعليمية التي تعد معركة بقاء لليمن.

قصف كلية المجتمع قصف كلية المجتمع1 قصف كلية المجتمع2 قصف كلية المجتمع3 قصف كلية المجتمع4 قصف كلية المجتمع5 قصف كلية المجتمع6 قصف كلية المجتمع7 قصف كلية المجتمع8 قصف كلية المجتمع9 قصف كلية المجتمع10 قصف كلية المجتمع11 قصف كلية المجتمع12

You might also like