كل ما يجري من حولك

السيطرة على تباب منطقة العقبة والقرن والطالعية المطلة على عاصمة المحافظة ومقتل 17 مرتزقاً.. ومرتزقة العدوان يسحبون دباباتهم وآلياتهم من حزم الجوف

502

 

متابعات../

يعيشُ مرتزقةُ العُـدْوَان السعودي الأمريكي في مأزق كبير في المواقع التي يتواجدون فيها بمحافظة الجوف، حيث يتلقون ضرباتٍ قاسية من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين ضيقوا الخناق على المرتزقة وتمكنوا من تطهير عدة مواقع في معركة ما زالت مستمرة رغم الدعم الجوي من قبل طيران العُـدْوَان.

وأكدت المصادرُ لـ” صدى المسيرة” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدموا من اتجاه العقبة نحو الحزم، وتم إحراقُ مدرعتين وتعطيل واحدة وتعطيل طقمين وإحراق معدل 23.

وأفادت المصادرُ المحلية بسيطرة الجيش واللجان على القرن باتجاه الحزم من جهة الشرق وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف العدو، وما زال التقدم مستمراً.

 وَفي مديرية الغيل تقدّم أبطالُ الجيش واللجان الشعبية من ايبر إلى الطالعية وتم تدميرُ ٣ مدرعات تابعة للعدو ومقتل سبعة من عناصره في إحدى المدرعات وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الغزاة ومرتزقتهم.

وأكدت المصادر أن المرتزقة قاموا بسحب آلياتهم ودباباتهم من المواقع التي كانوا يتحصنون بها في حزم الجوف ولاذوا بالفرار شرقاً بعد تضييق الخناق عليهم من قبل الجيش واللجان الشعبية الذين سيطروا على مواقع مطلة على اللواء 115 والمجمع الحكومي بمدينة الحزم حيث لقي 10 من عناصر المرتزقة مصارعهم وجرح عدد آخر ودمّرت 6 آليات تابعة لهم عندما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير عدد من التباب في منطقة العقبة. كما تمكنوا من صد محاولات المرتزقة للتقدم باتجاه منطقتي صبرين والخنجر بمحافظة الجوف.

You might also like