كل ما يجري من حولك

المجالس الإسلامية في اليمن تدين تنفيذ السلطات السعودية لحكم الإعدام بحق العلامة نمر النمر

389
صنعاء-متابعات:
 أدانت المجالس الإسلامية في اليمن( الزيدي والصوفي والشافعي) الجريمة النكراء التي أقدمت عليها السلطات السعودية بتنفيذ حكم الإعدام بحق العلامة الشيخ نمر باقر النمر.

وحملت المجالس الإسلامية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) السلطات السعودية تبعات إقدامها على إعدام الشيخ النمر لأسباب سياسية بحتة تتعلق بحق التعبير عن الرأي .. مشيرا إلى أن هذه الجريمة لا تختلف عن جرائم عناصر ما يسمى “داعش”.

ودعا البيان أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى مزيد من التوحد والوقوف صفاً واحداً لرفض أبواق الفتنة والتضليل الصهيوني التي تسعى من خلال أدواتها الوهابية في المنطقة ” مملكة آل سعود ووسائل إعلامهم، وتنظيم داعش وأدوات توحشها” لإثارة الانقسامات والحروب بين أبناء الأمة الإسلامية تحت شعارات مذهبية وطائفية مفتعلة وكاذبة.

وأكد المجلس الزيدي الإسلامي والمجلس الصوفي الإسلامي والمجلس الشافعي الإسلامي أن السبيل الوحيد لإنعتاق الأمة من ويلات التقاتل والاحتراب هو الوعي بطبيعة الصراع مع العدو الصهيو- أمريكي الذي يدفع المسلمين باتجاه الفتنة والصراع الداخلي فيما بينهم، فيما هو يفرض سيطرته على الأرض وينهب المزيد من ثروات الأمة والشعوب.

وقال البيان ” حان الوقت لأن يعرف الجميع بأن نظام آل سعود ليس إلا أداة طيعة بيد العدو الصهيوني المحتل لأرضنا ومقدساتنا في فلسطين، ويجب أن يتعامل كل مسلم غيور على دينه ومقدساته في فلسطين ومكة على أساس أن آل سعود خانوا الله وخانوا أماناتهم وأنهم مجرد عملاء لأعداء الإسلام والمسلمين “.

وابتهل البيان إلى المولى عز وجل الرحمة والغفران لشهداء المسلمين جميعاً، وأن يوحد شمل الأمة وينصرها على عدوها الصهيو- أمريكي وأذياله في المنطقة، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.

*سبأ

You might also like