كل ما يجري من حولك

لهذا السبب لا يدافع الجندي السعودي عن مواقعه؟!

467

لماذا لا يدافع الجندي السعودي عن مواقعه؟!  

أحلام عبدالكافي  

أريدُ إجابةً لهذا السؤال من العسيري، المتحدث باسم العدوان على اليمن، المتحدث باسم تلك القوة العظمى وتلك الطائرات والأسلحة المتطورة والقنابل الذكية -المتحدث باسم آل سعود وأمريكا وإسرائيل، المتحدث باسم القتلة والمجرمين وباسم كل عميل وخائن للأمة الإسلامية وللإنسانية، مَن يتحدث عن تلك الأهداف الاستراتيجية التي تم تحقيقها بقصفهم المتواصل على اليمن، تلك الصواريخ والقنابل المهولة التي أصابت أهدافَها بدقة، كما يزعمون وناثرت أشلاء الأطفال والنساء والأبرياء، ودمرت البيوت والحارات والمساجد والمدارس، المتحدث باسم تلك المصالح التي يجب تحقيقها في باب المندب ومأرب والجوف وعدن وحضرموت من قبل الطامعين.. المتحدث باسم داعش والقاعدة والمخلافي والمقاومة بذبحهم وجرائمهم التي يرتكبونها في اليمن، المتحدث باسم المحتل الإماراتي والسوداني والكولومبي لأرض وطننا الحبيب.

سؤالي إليك يا أحمد (عسيري) كم نسبة الأهداف التي حققتموها من جملة أهدافكم المعلنة في حربكم ضد اليمن؟؟

كم محافظةً يمنية شمالية من تلك التي تخوضون معارككم ضدها تم إسقاطها تحت أيديكم وتم السيطرة عليها من قبل قواتكم الكبرى وجحافلكم ومرتزقتكم وأموالكم؟؟

تحدثتَ يا عسيري بأن حربكم على اليمن لن تزيد عن شهر كحد أقصى وسيتم تحقيق أهداف عاصفتكم، فها هو الشهر التاسع قد مر وأنتم ما زلتم تغرقون في هذه الحرب يوماً بعد آخر؟

صرحتَ تكراراً ومراراً عن تدمير كامل وشامل لمنظومة الصواريخ اليمنية.. وها نحن نشاهد صواريخ سكود والزلزال والنجم الثاقب ما زالت تنطلق وتصيب أهدافها.

تحدثت مراراً عن استهدافكم لمليشيات صالح والحوثي.. ماذا عن الجسور والطرق والتأريخ والمدارس والمساجد ومؤسسات الدولة التي تستهدفها طائراتكم ليل نهار؟؟

تحدثت أيضاً عن أنكم لا تستهدفون القاعدة وداعش.. نعم لأنك تستهدف المواطن اليمني!.

تحدثت عن انتصاراتكم في تعز وعدن ومأرب.. ماذا عن نجران وجيزان والربوعة والنهوقة؟؟

لماذا تسقط مواقعكم العسكرية وتدك معسكراتكم ويُقتل جنودكم؟، لماذا سقطت مناطقكم في أيدي القوات اليمنية أمام فرار جندكم المخزي؟.. أين هي قوتكم وأسلحتكم التي تتباهون بها أمام العالم؟، لماذا لا يدافع الجندي السعودي عن أراضيه يا مملكة الشر؟.

لماذا صرحت مؤخراً بأن المقاتل اليمني يمتلك امكانيات كبيرة؟!.

هل أجيبك أنا؟.. نعم المقاتل اليمني يمتلك إمكانيات خارقة أشبه ما تكون بالسحر، ويمتلك قدرات عجيبة أشبه ما تكون بالمعجزة، ويحقق انتصارات أشبه ما تكون بالأسطورة.. نعم لم تستوعبوا بعد كل ذَلك، أنتم مصابون بالذهول، بل بالخيبة والهزيمة، بل بصاعقة نزلت على رؤوسكم، هَذا الذي (ماعملتوا حسابه) ولم تتوقعوا حدوثه في مخيلتكم والذي سحق مؤامرتكم وكسر خط سير مخططكم في المنطقة.

إنها لا تعمى الأبصار بل تعمى القلوب التي في الصدور.. إنه الله، وإنها المظلومية، وإنه الوعد الإلهي، وإنها الدماء البريئة التي سُفكت، وإنها مظلومية وطن، ولَهي العزةُ والكرامة التي تجري في دم اليمني الحر الأبي.. وإنه العشق للشهادة والتسابق بالدماء لنصرة الوطن الحبيب، لا تتعبوا أنفسكم أيها العابثون.. ياعسيري لا تفكر كثيراً، فالعبيد لا يمكنهم أن تستوعبوا نصر الأحرار، فلا أنت ولا أمثالك ولا أسيادك تدركون حقيقةَ الحقيقة، وَلن تدركوا تلك المفارقات العجيبة وتلك التأييدات الإلهية لعباده المخلصين، نعم ستستمرون في غيكم حتى تروا بأم أعينكم تهاوي قصوركم وزوالَ ملككم.

 وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون.

You might also like