كل ما يجري من حولك

دعوة عامة للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية السابعة غدا الخميس أمام سفارة روسيا الإتحادية بصنعاء

477

صنعاء-متابعات:

 

دعت اللجنة المنظمة للوقفات الإحتجاجية الشعبية أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية السابعة غدا الخميس أمام مقر السفارة الروسية الإتحادية بصنعاء الساعة التاسعة صباحا 9:00.

وأكد عضو اللجنة الإعلامية للوقفات الإحتجاجية/ حاشد صالح المرشوي  أن الوقفات الإحتجاجية الشعبية مستمرة في الحشد والتصعيد التدريجي كل يوم إثنين أمام مقر الأمم المتحدة وكل يوم خميس أمام سفارة روسيا الإتحادية بصنعاء.

وأشار إلى أن هذه الوقفات الإحتجاجية تأتي للتنديد بإستمرار الصمت الدولي والعالمي ومنظمات حقوق الإنسان الدولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة جماعية وحصار شامل فاقم من مأساة المواطن اليمني بصورة شاملة”.

وأوضح أن عدم الإستجابة لمطالب الشعب اليمني وعدم مراعاة قوانين حقوق الإنسان والمواثيق الدولية في الحرب والسلام سوف يزيد من التحرك المدني الجماهيري في الخروج ومطالبة الأنظمة العالمية و منظمات حقوق الإنسان الدولية للقيام بمسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية في اليمن.

ولفت المرشوي إلى أن تحالف العدوان بقيادة السعودية تجاوز بعدوانه على اليمن كل قوانين حقوق الإنسان والمواثيق الدولية وإتفاقية جنيف في الحرب والسلام وذلك بإستهداف المدنيين الأبرياء العزل وقتل النساء والأطفال .

وأوضح إن الوقفات الإحتجاجية سوف تظل قائمة ومستمرة والنداء الوطني سوف يظل قائما ومستمرا بدعوة كافة القوى الوطنية ذات الضمير الحي للإنظمام والمشاركة في الوقفات الإحتجاجية الشعبية حتى تحقق كافة أهدافها في كسر الحصار وإيقاف العدوان وسرعة الإغاثة الإنسانية ومحاكمة مجرمي الحرب.

You might also like