كل ما يجري من حولك

مؤسسة المياه بأمانة العاصمة تطمئن المواطنين بإستمرار ضخ المياه لجميع أحياء الأمانة

445
موقع متابعات-صنعاء-متابعات:صنعاء200
طمأنت مؤسسة المياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة المواطنين بإستمرار ضخ المياه لجميع الأحياء بالأمانة.

وخصصت المؤسسة الرقم (171) طوارئ لإستقبال البلاغات من المواطنين في حالة عدم وصول خدمة المياه أو تأخرها أو حصول أي إعتداء على الشبكة.

وأوضح نائب مدير عام المؤسسة بالأمانة المهندس /محمد أحمد مداعس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤسسة حصلت على دعم من مادة الديزل من قبل منظمة اليونيسيف لمدة شهر ومن إيرادات المؤسسة لشهر آخر ومن مديونية أمانة العاصمة لمدة شهرين ..لافتا إلى إن ذلك سيمكن المؤسسة من الإستمرار في ضخ المياه لمدة أربعة أشهر لجميع أحياء أمانة العاصمة بمعدل مرتين في الشهر.

وأشار إلى أنه يتم الإعلان يومياً عن برنامج توزيع المياه في الأمانة من خلال إذاعة صنعاء وموقع المؤسسة الإلكتروني وصفحتها الرسمية على الفيس بوك..مؤكدا بأن المؤسسة لم تتخل عن المناطق المتضررة وغيرها جراء العدوان ووفرت لها المياه عن طريق نقاط سبيل بالتعاون مع مانحين مثل منظمة (جي أي زد) الألمانية ومنظمة اليونيسيف وتجار وفاعلي خير.

وقال” رغم الظروف التي مرت بها المؤسسة ولا زالت منذ بداية العدوان الغاشم إلا أنها ستستمر في تقديم خدماتها للمواطنين.. وأهاب بالمواطنين التفاعل مع المؤسسة وتسديد ما عليهم من التزامات مالية لضمان إستمرار خدمة المياه وبما يخدم المصلحة العامة.

وبين مداعس أن المؤسسة سهلت للمواطنين عملية التسديد وذلك من خلال الإعلان عن مراكز عدة للتحصيل يستطيع من خلالها التسديد بسهوله وهي مكاتب البريد وكاك بنك ومصرف الكريمي وكذا بنك اليمن والكويت وغيرها.

من جانبه أشار مدير عام العلاقات والإعلام بالمؤسسة عبد الجليل الكميم أن المؤسسة قامت بحملة توعية بالتعاون مع عدة منظمات من خلال نشر لوحات توضح كيفية تسديد الفواتير والجهات المعتمدة.

* سبأ

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com