كل ما يجري من حولك

مأرب.. كمائن الجيش واللجان الشعبية تنكل بمرتزقة العدوان ومصرع 15 من المرتزقة وإصابة 20

483

 

 

متابعات../

لقي ما لا يقلُّ عن 15 شخصاً مصارعَهم وأصيب 20 آخرون، على الأقل، في معاركَ شرسة بمحافظة مأرب، إثر محاولة مرتزقة العدوان التقدّم باتجاه جبل “هيلان” الاستراتيجي، من ثلاثة محاوِرَ، من اتجاه وادي الفرع في الجهة الشرقية للجبل، ومن وادي مشجح ومن اتجاه وادي الزور، مروراً بالطلعة الحمراء في الجهة الغربية لجبل “هيلان”.

وذكرت مصادر خاصة، أن “مواجهات دارت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من جهة أخرى، حول “جبل هيلان”.

وقالت المصادر “إن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا عدداً من المحاولات لمرتزقة العدوان للالتفاف على معسكر كوفل والزحف على عدد من مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجدعان”.

وأوضحت المصادر أن مرتزقة العدوان حاولوا الزحف من اتجاهات الفرع والمشجع ومن الشمال باتجاه جبل هيلان في محاولة للالتفاف على معسكر كوفل ومواقع الجيش واللجان الشعبية المشرفة على المعسكر وبالتالي التقدم نحو مديرية صرواح..

مؤكدة أن الجيشَ واللجان الشعبية نصبوا لهم كمائن مُحكمة وقتلوا أكثر من 30 عنصراً منهم وجرحوا عدداً آخر، كما تم أسْــرُ آخرين وإعطاب وتدمير عدد من الآليات العسكرية وردوهم على أعقابهم خاسرين.

وأشار المصدرُ إلى أن مجموعةً من الغزاة والمرتزقة حاولوا الزحفَ على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة الجدعان بعدد كبير من الآليات والمدرعات، بالإضافة إلى كاسحة ألغام وتم إفشالُ هذه المحاولة وكسر الزحف.. لافتاً إلى أنه تم تكبيدُ المرتزقة خسائرَ كبيرةً في الأرواح والمعدات.

You might also like