كل ما يجري من حولك

رئيس اللجنة الثورية يتفقد جبهات القتال في تعز ويلتقي بمقاتلين الجيش واللجان الشعبية

457

 

 

متابعات – ماجد الكحلاني :

قام رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم في ثالث ايام عيد الأضحى المبارك بزيارة تفقدية ميدانية لوحدات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في جبهات القتال في مناطق متفرقة من محافظة تعز، وكان في استقباله عضو اللجنة الأمنية العليا عبدالله يحي الحاكم وعدد من قادة الوحدات والضباط الذين رحبوا بزيارته للمقاتلين  والاطلاع على ما حققوه من انجازات ميدانية على أرض الميدان في اطار العملية العسكرية المتواصلة على أوكار ومواقع عناصر القاعدة والمليشيات المدعومة من قبل السعودية بمحافظة تعز حيث التقى بقادتها ومقاتليها الأبطال”..

وقدم رئيس اللجان الثورية لقوات الجيش واللجان الشعبية التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، معبرا عن تقديره البالغ لما لمسه فيهم من حس وطني كبير وروح معنوية عالية، ولما يسطرونه من بطولات رائعة في أدائهم القتالي لمواجهة عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان.

ووقف رئيس اللجنة الثورية العليا دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن محافظة تعز وعن كل بقاع الشعب اليمني، مشيدا بتضحيات وصمود المقاتلين وروح العزيمة الراسخة في نفوسهم الأبية على القيام بواجباتهم الوطنية وتصديهم الباسل لمرتزقة العدوان وافشال مخططاتهم الهادفة الى تمزيق الوطن، وفق ما يخدم اجندة العدو.

رئيس اللجنة الثوريةالعليا
رئيس اللجنة الثوريةالعليا

وقال رئيس اللجنة الثورية ” منكم أيها الأبطال نستلهم الثبات والصبر والشجاعة والإباء “.. مشيرا إلى أن تعز العز ترفض المشروع الإرهابي الذي يتجاوز كل القيم والمبادئ ولا يؤمن بالآخر ويحاول القفز على الجميع مغلبا مصالحه الشخصية.

واضاف قائلا: إن التاريخ سيتوقف طويلاً لأخذ الدروس والعبر من الجيش واللجان وأنه لا يوجد أحد في هذا العالم سيكسر إرادة اليمنيين في ظل وجود الجيش واللجان”.

12030779_1470319389941766_487458618_n

إلى ذلك اطلع الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا على مستوى الانجازات العسكرية التي تحققت على ايدي ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في محافظة تعز من خلال التقدم الميداني الأخير وتطهير المناطق التي كانت تحت سيطرة مرتزقة العدوان السعودي .

من جانبهم أبدى أبطال الجيش واللجان الشعبية ارتياحهم الكبير لزيارة رئيس اللجنة الثورية العليا والاطلاع على مستوى التقدم والإنجاز الذي حققوه بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة للشعب اليمني، مجددين التأكيد على استمرارهم في معركة الوطن المقدسة و استعدادهم المتواصل لإخماد جذور العدوان وقص أذرع المعتدين والعملاء عهداً ووفاءً لليمن أرضاً وانساناً  واستمرارهم للسير نحو اجهاض المشروع الخارجي الرامي الى تدمير اليمن .

وأكد المقاتلون في مختلف مواقع القتال صمودهم على ثغور الجبهات وعزمهم على مواصلة واستكمال وتطهير اوكار ومعاقل عناصر التكفير والإجرام رغم كافة محاولات النظام السعودي في اسنادهم بالأسلحة والغارات الجوية حتى تطهير تعز كاملة بعون الله.

هذا ووجهت قوات الجيش واللجان الشعبية ضربات نارية مكثفة على أوكار عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان داخل مدينة تعز متمكنين من أحكام سيطرتهم على نقطة وادي الضباب وتأمين فندق الحرمين ومدرسة خالد بن الوليد وسوق الأحد بعد دحر عناصر القاعدة والمرتزقة الذين كانوا يتمترسون فيها ويتخذون منها مراكز لشن هجماتهم على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية.

 

 

You might also like