كل ما يجري من حولك

طيران العدوان السعودي يشن ثلاث غارات على مدينة حرض

638
حجة متابعات:
شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم الخميس 10/سبتمبر/2015] ثلاث غارث جوية استهدفت عددا من المنشآت المدنية والخدمية في مدينة حرض بمحافظة حجة.

وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة لوكالة اﻷنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن يعمل حارسا بأحد الفنادق أمس بالإضافة إلى زوجته أثر غارة شنها طيران العدوان الاجرامي على مبنى خاص بمولد كهربائي تابع لفندق شواطئ ميدي بمدينة عبس ، كما استشهد مواطن آخر اثر غارة جوية استهدف بها طيران العدوان السعودي الغاشم مستشفى حرض اﻷلماني بمنطقة مثلث عاهم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان يكثف بشكل يومي غاراته الاجراميه على مدينتي حرض وعبس وكل المناطق الحدودية القريبة، ﻻفتا إلى أن طيران العدوان الاجرامي كان قد شن اول أمس الثلاثاء خمس غارات جوية استهدفت منطقتي مثعان والخضراء بمديرية ميدي.

وبحسب المصدر فان تلك الغارات اﻻجرامية إستهدفت مزارع مواطنين بمنطقة الخضراء التي تركها أصحابها ونزحوا منها بعد اشتداد القصف الجوي والمدفعي على المنطقة.

يشار إلى أن المديريات الحدودية في محافظة حجة تتعرض وبشكل يومي لغارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي اﻻمر الذي أدى إلى نزوح معظم سكان تلك المديريات وتوجههم إلى مدينة حجة بحثا عن اﻻمان من صواريخ الغدر الخيانة التي حصدت ارواح الكثير من اقاربهم.

 

You might also like