كل ما يجري من حولك

الجالية الطلابية اليمنية في إيران تنظم وقفة احتجاجية تنديداً بالصمت الدولي تجاه العدوان على اليمن

378
طهران – متابعات :
اقامت الجالية الطلابية اليمنية في الجمهورية الاسلامية الايرانية وقفة احتجاجية امام مقر الامم المتحدة في العاصمة طهران تنديدا بالصمت المخزي لمنظمة الامم المتحدة والرأي العام الدولي تجاه العدوان السعودي على اليمن.

وعبر الطلاب في الوقفة الاحتجاجية عن الاستنكار الشديد للصمت الدولي أمام جرائم حرب يندى لها جبين الانسانية ترتكب بحق الشعب اليمني , من قبل آلة حرب هائلة وفتاكة وبأسلحة محرمة دوليا والتي راح ضحيتها الالاف من الابرياء من نساء وأطفال وشيوخ حيث هدمت المنازل فوق ساكنيها في اغلب محافظات الجمهورية اليمنية وهدمت البنية التحتية للكثير من المدن الرئيسية في البلد.

وألقيت في الوقفة كلمتان ألقاها ممثل الجبهة السياسية الخارجية لمواجهة العدوان بلال الحكيم والدكتور عبد الرحمن راجح أكدتا على ضرورة وقف هذا العدوان الغاشم ورفع الحصار الجائر .. داعية كل أحرار العالم إلى استشعار مسئوليتهم تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وجرائم إبادة.

واستعرضت الكلمتان جهود ودور الجبهة السياسية الخارجية لمواجهة العدوان ومهامه في إيصال حقيقة ما يجري في اليمن وبالمعلومات الموثقة , لكل المنظمات الحقوقية التي بالإمكان التواصل معها للضغط على المجتمع الدولي لتبني موقف تجاه الجرائم التي ترتكبها السعودية وحلفاءها ضد شعب اليمن الابي والصابر .

وفي ختام الوقفة تقدم ممثلين عن الجالية اليمنية للقاء بالمسؤلين في مقر الامم المتحدة وأوصلوا رسالة اليمن الى منظمة الامم المتحدة المتضمنة ادانة الموقف الاممي المتخاذل والصامت عن الجرائم التي يرتكبها نظام آل سعود وحلفاءه في حق الشعب اليمني بأكمله .

You might also like