كل ما يجري من حولك

مصرع 31 من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان في عدن ولحج خلال اليومين الماضيين

491
لحج – متابعات :
أكد مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع مصرع 31 من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان بانفجار ألغام أرضية في لحج وعدن خلال اليومين الماضيين.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يقفون اليوم بقوة وثبات في مواجهة عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي وقوى الشر المتحالفة معه رغم الدعم الكبير الذي يتلقونه والإسناد الجوي الكثيف.

وقال المصدر ” إن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يتوقفوا عن ملاحقة عناصر الإرهاب وشراذمه ومواجهتهم بحزم وصلابة وبلا هوادة وبكل إيمان وعزم وإصرار على قطع دابر الإرهاب واستئصال شأفته وتطهير البلاد من مكره وغدره وشره ، في كل زمان ومكان ” .. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية متواجدون وساهرون على حماية الوطن في كل وادٍ وسهل وساحل وجبل وفي كل مكان.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية مستمرون وصامدون في متابعة ومطاردة العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان السعودي أينما وجدوا حتى يتم النيل منهم والقضاء عليهم لتخليص الوطن من جرائمهم البشعة وإحباط مخططاتهم لنشر الفوضى وزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة للمجتمع.

وطمأن المصدر أبناء شعبنا اليمني الأبي أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون أروع الملاحم في مواجهة العدوان السعودي وأدواته من عناصر القاعدة وغيرهم.

You might also like