كل ما يجري من حولك

السيد عبدالملك الحوثي: اذا استمر العدوان سنقدم على خطوات استراتيجية كبيرة لمواجهته

497

 

متابعات :

أكد قائد “أنصار الله” السيد عبد الملك ان هناك علاقة بين ’’اسرائيل’’ والنظام السعودي والجماعات التكفيرية واتضح ذلك جلياً في سوريا، مشيراً الى ان ما يقوم به التكفيريون والنظام السعودي في المنطقة يفيد ’’إسرائيل’’ ومن ورائها.

وفي كلمة له خلال إحياء مراسم يوم القدس العالمي في صنعاء، أشار السيد الحوثي الى ان “العدوان على اليمن بكل ما فيه من طغيان لم يُنس شعبنا اليمني القضية الفلسطينية” موضحاً انه “كلما زاد العدوان السعودي إمعانًا بالدور التخريبي فانه يزداد تراجعاً”

ولفت السيد الحوثي الى ان “ما يحدث ليس له علاقة بالنفوذ الإيراني لأن الشر في هذه المنطقة هو ’’اسرائيل’’ والخطر التكفيري الممتد منها” وان السعودية هي التي تحاول تضليل شعوب المنطقة واطلاق صفة ايراني على كل من يواجه ’’اسرائيل’’” مؤكداً ان “السعودية تريد أن تجعل من العمالة لـ’’اسرائيل’’ عروبة ومن يواجهها يوصف بانه ايراني”.

ولفت السيد الحوثي الى ان “ابناء الشعب اليمني يريدون أن يقفوا إلى جانب المقاومة في فلسطين ولبنان لمواجهة ’’اسرائيل’’، موضحاً ان ” ’’اسرائيل’’ دفعت النظام السعودي إلى أن يرتكب جرائم في اليمن افظع من التي ارتكبتها هي”.

واشار السيد الحوثي في كلمته ان “من أهم اسباب العدوان على اليمن هو معاقبة الشعب اليمني على مواقفه من قضايا الام”

وبشأن الهدنة الانسانية المطروحة قال السيد الحوثي انه” ليس لدينا امل كبير بنجاح الهدنة التي تحدثت عنها الأمم المتحدة وتجربتنا في الهدنة السابقة كانت مريرة” مؤكداً ان “نجاح الهدنة مرتبط بالتزام النظام السعودي ورهن بتوقف العدوان كلياً”.
وأكد السيد الحوثي الى ان “هذا العدوان يجب أن يتوقف ولن نقبل باستمراره ضدنا ولا يمكن أن نسكت عنه” مشيرا الى انه “اذا استمر العدوان سنقدم على خطوات استراتيجية كبيرة لمواجهته” مذكراً ان “الشعب اليمني انتظر 40 يوماً قبل الرد على العدوان ليثبت للعالم كذب الادعاءات السعودية”

You might also like