كل ما يجري من حولك

124 شهيدا بينهم نساء وأطفال إثر تواصل العدوان السعودي على عدد من محافظات الجمهورية

492

 

متابعات :

استشهد 124 مواطنا بينهم نساء وأطفال، وأصيب العشرات جراء تواصل العدوان السعودي الغاشم على عدة مناطق في عدد من محافظات الجمهورية.

وقال مصدر أمني ؛  استشهد 63 مواطنا بينهم نساء وأطفال، وجرح العشرات إثر غارات شنها العدوان السعودي، اليوم الأثنين 7يوليو2015، على سوق شعبي بمنطقة جوب السفلى بمديرية جبل عيال يزيد، ومنطقة السلاطة بمديرية عيال سريح، ومنطقة غولة عجيب بمديرية ريدة محافظة عمران.

وأوضح المصدر أن طيران العدو السعودي ارتكب مجزرة أخرى في محافظة لحج، حيث استهدف سوق شعبي كان يعج بالمتسوقين بمنطقة الفيوش بالمحافظة ما أدى إلى استشاهد 50 مواطنا وإصابة العشرات”.

وأضاف المصدر “كما استشهد سبعة مواطنين واصابة آخر في غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت حيا سكنيا بالمعلا محافظة عدن، واستشهد مواطن وجرح اثنين آخرين في في غارتين لطيران العدوان السعودي على معسكر الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة”.

وأشار المصدر إلى أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وجرح آخرين بغارات لطيران العدوان السعودي استهدفت منطقة المجمل بمديرية ساقين محافظة صعدة”، لافتا إلى أن طيران العدو شن غارتين على منطقة الشعف بمديرية ساقين، وقصف بالمدفعية والصواريخ مناطق الخرابش والغيل والقمع بمديرية كتاف، والغور بمديرية غمر، ومندبة وآل قراد بمديرية باقم، وغافرة والمنزالة في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

وبين المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات على مديريتي غمر، وشداء ومدرسة الثقافة ووادي المعين وبسباس بمديرية رازح، كما شن سلسة غارات على جسر وادي نحلة الرابط بين مديريتي منبة ورازح بمحافظة صعدة.

وقال المصدر إن 11 مواطنا أصيبوا بجراح مختلفة، جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنازل مواطنين بمنطقة الجراف وحي حدة ومنطقة النهدين وحي الأعناب.

وأشار المصدر الأمني إلى أن طيران العدوان السعودي الغاشم شن أربع غارات استهدفت منطقة الخفعة في شبوة، وشن غارات أخرى استهدفت منطقة معيمرة بمحافظة الجوف.

سبأ

You might also like