كل ما يجري من حولك

التحالف الوطني لمقاومة العدوان يدعوا أبنا الشعب اليمني إلى التكافل الاجتماعي في هذا الشهر الكريم

489

صنعاء – متابعات :

دعا التحالف الوطني لمقاومة العدوان ابناء الشعب اليمني إلى رص الصفوف في مواجهه العدوان السعودي البربري على بلادنا،وكذا مواجهة الحصار الجائر والظالم الغير المبرر التي تفرضه الدول المعتدية، بقيادة نظام آل سعود جار السوء ،ورأس حربه الاطماع الصهيونيه والامريكيه الموجهه ،الى خاصرة الأمة الإسلامية والعربية وشعبنا العزيز ،المؤمن المقاوم للعدوان والرافض للركوع والوصاية .

كما دعا التحالف في بيان أصدره الليلة الشعب اليمني المسلم الى التكافل ،الاجتماعي والتراحم والتعاون ،في هذا الشهر الكريم من خلال دعم ،ومساعده النازحين، اينما وجدوا ،وكذا رعاية اسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم المعيشية،ومتطلباتهم الاقتصادية والاجتماعية .

وعبر التحالف عن دعمه، وبقوه للوفد الوطني (وفد صنعاء) للتفاوض في جنيف السويسريه،باعتباره يمثل الشعب اليمني ،وإرادته المقاوم للعدوان.

وجدد التحالف الوطني لمقاومة العدوان إدانته للعدوان السعودي وحلفائه ،واستمرار الحصار الجائر المفروض على بلادنا، وانتهاك للسياده الوطنيه، والتدخل في الشئون الداخليه لبلادنا،معرباً في ذات الوقت عن

تمسك التحالف الوطني بالاستمرار في مقاومه العدوان بكل الوسائل والإمكانات المتاحه.

وعبر التحالف عن إدانته لاستهداف المساجد،والمصلين في امانه العاصمه الذي تزامن مع اول ليله ،لشهر رمضان المبارك ،والذي استهدف كلا من جامع الحشوش،قطينه،الكبسي،القبه الخضراء،والذي نتج عنه ،استشهاد واصابه ٦٢ مدنيا من المصلين.

وأدان البيان كافة التدخلات الأجنبيه السافره،والمحاولات الرخيصه الهادفه لإفشال مؤتمر جنيف ،والتدخل في الحوار اليمني اليمني ،وفرض الوصايه في سير عمليه التفاوض.

وحيا التحالف الوطني صمود وثبات ابناء الجيش والأمن واللجان الشعبيه المسانده لهم،على كامل التراب الوطني،

ويشيد بالانتصارات البطوليه على العدوان السعودي وحلفائه، على مستوى الجبهتين الخارجيه،والداخليه للعدوان ويثمن التضحيات الغاليه،التي يبذلونها في سبيل الوطن ،،وتلك الدماء الطاهره والزكيه ،للشهداء الذين بذلوا ارواحهم ودمائهم ،في معركه الكرامه والعزه ،ضد الغزاه والبغاه واذنابهم في الداخل والخارج.

You might also like