كل ما يجري من حولك

مسؤول العلاقات الخارجية لأنصار الله :اعاقة الوفد اليمني كشف ضعف الموقف الأممي إزاء مثل هذا التصرف الوقح

429

 

متابعات :

قال مسؤول العلاقات الخارجية لأنصار الله حسين العزي ان اعاقة وفد المكونات السياسية وعرقلة طائرتهم الأممية في جيبوتي لما يقارب 24 ساعة وافتتاح مؤتمر جنيف في غياب كامل للمكونات السياسية مثلت اهانة سعودية بالغة للأمم المتحدة وليس لأي جهة اخرى .

وأضاف العزي في منشور على صفحتة الرسمية بالفيس بوك ان عرقلة وفد المكونات السياسية اليمنية في جيبوتي عكست استخفاف السعودية الواضح بدعوة الأمين العام ومبعوثه الخاص .

واعتبر مسؤول العلاقات الخارجية لأنصار الله ان هذه الاعاقة مقصودة ومتعمدة من النظام السعودي مشيراً انها لوحدها كافية لفضح الإستجابة المعيبة من قبل البعض لضغوط المزاج والمال السعوديين كماهو الحال بالنسبة للموقف المصري كما انها كافية أيضاً لفضح الموقف السعودي المعيق والمعطل لأي حوار بين المكونات السياسية اليمنية والذي قال ان هذا الموقف بات واضحا ومفضوحا ولايحتاج الى مزيد إثبات .

وأكد العزي ان عاقة الوفد اليمني كشف ضعف الموقف الأممي إزاء مثل هذا التصرف الوقح ، الأمر الذي يفرض على الأمم المتحدة ككل إدانة مثل هذا التصرف المشين وكشف ملابساته مضيفاً بالقول : ” ولا أظنها بغير ذلك يمكن أن تتخلص بسهولة من مضاعفات وإنعكاسات هذه الإهانة الكبيرة بحقها ” .

ـــــــــــــــــــــــ

” وكالة مرصد “

You might also like