كل ما يجري من حولك

“رسالة إلى كل خائن ومرتزق وعميل”

934

 

د/محمد الخامس المخلافي

ارقصوا ..غنوا ..افرحوا .. دماء اليمنيين تسيل بغزارة .. اشربوا منها حتى الارتواء هنيئا لكم .. هنيئا أيها الخونة في مقاهي وحدائق اسطنبول والقاهرة والرياض.

قهقهوا.. اضحكوا ..اسكروا ..غنوا وارقصوووو كما يحلو لكم.. برروا لآل سعود قتلهم لفقراء اليمن..برروا فهذه كانت ولاتزال مهنة المرتزقة والعملاء الخونة.

لكن عليكم ألا تفرحوا كثيرا .. ستلاحقكم لعناتنا مدى الدهر .. ستلاحقكم دمعات أرامل القتلى في اليمن .. ستلاحقكم الوجوه البريئة للطفولة المقتولة في اليمن ..

ستلاحقكم حتى أتربة منازل الفقراء الشعبيه والترابيه المتواضعة.

ستغطي الأتربة أعينكم وتغطي ماضيكم وحاضركم ومستقبلكم ثأرا لنا من جريمتكم وعمالتكم وخيانتكم البغيضة ..

ستلاحقكم أشلاء الفقراء الذين تحرقهم طائرات من تلعقون أحذيتهم وتشرعنون لهم إبادة الأطفال والنساء..
ستظل الجثث ووجوه الأطفال كوابيسا تلاحقكم في منامكم كل يوم.. ستحرمكم منامكم كما حرمتم الأطفال أحلامهم الوردية.

ليس لليمن من خصم غيركم يا مشجعي العدوان ومؤيديه لأنكم قتلكم وكلكم قتلة..
كل من حرض على ضرب اليمن .. قاااااتل
كل من رفع صور القاتل سلمان … قاااااتل كل من حضر مؤتمر الرياض…قاااااتل
كل من قال شكرا سلمان …قااااااتل
وكل من ساند العدوان ولو بشطر كلمة أو ظهر في قنواته ..قااااتل قااااتل قااااتل.

سيثأر منكم من سيبقى حيا من أطفال صنعاء وحجة وعمران وتعز واب وذمار والحديده ومأرب وعدن والضالع ولحج والمحويت والبيضاء والجوف والمذبوحة الكبرى صعدة ..

سينتقمون منكم لامحالة ..ستظلون مطاردين مهاجرين متسكعين في حواري وحانات الخارج بقية أعماركم النتنة.
سيتمنى أبناؤكم رؤية بلدهم التي حرمتموهم رؤيتها بسبب جريمة عمالتكم وغبائكم ودناستكم ولؤمكم وحقدكم ورغبتكم العمياء في الانتقام ولو بقتل النساء والاطفال.

سيشهد التاريخ أن اليمنيين سيثأرون لقتلاهم من المعتدين آل يهود ومن كل من ساندهم بالفعل أو القول أو الكتابة أو التبرير أو حتى بالفرحة الإبتسامة اللئيمة.

سيثأرون قريبا .. العين بالعين.. والطفل بالطفل..والمرأةبالمرأة.. والمسن بالمسن. والمنزل بالمنزل. فالبادي أظلم وأنتم بدأتم قصفنا.. ولكن رغما عنكم وعن أحقادكم ستبقى اليمن .. سيموت الخونة والعملاء والمرتزقة.. ستموت الدول والممالك ..لكن شعبنا لن يموت، ستبقى اليمن مهد العروبة الأول …
وستفنى آخر الدول نشأة والمسماة باسم اسرة آل يهود.. سيدون المؤرخون بعد سنوات لن تكون بعيدة أن آخر أيام مملكة آل يهود الغنية الغبية كانت بسبب العدوان على مهد العروبة وأصل العرب ((اليمن))..

هكذا سيسجل التاريخ نهاية الدول الغنية المتجبرة ..على يد الدول المظلومة وأبناءها الكرماء.. ولاتحقرن ضعيفا في مخاصمة.. إن البعوضة تدمي مقلة الأسد.

You might also like