كل ما يجري من حولك

استشهاد 14 مواطنا وإصابة العشرات إثر استهداف طيران العدوان السعودي منشآت مدنية وطبية

435

 

متابعات :

استشهد 14 مواطناً واصيب العشرات، جراء تواصل العدوان السعودي الغاشم، اليوم، عدد من المنشآت المدنية والطبية، في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني: أن طيران العدوان استهدف منطقة صبر بمديرية سحار محافظة صعدة بعدد من الغارات استشهد على إثرها 6 مواطنين كما أصيب آخرين بينهم نساء وأطفال.

وأضاف “كما شن العدوان السعودي عدد من الغارات على منطقة آل مزروع بمديرية سحار محافظة صعدة مما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين بينهم طفلان وإصابة عدد آخر”.

لافتا إلى ان طيران العدو السعودي شن 6 غارات على منزل ومحطة بمنطقة عين، و4 غارات على قرية الضيعة في مديرية شدا، و7 غارات على معسكر 131 في مديرية كتاف، وغارات أخرى على منطقة الملاحيط، وقصف بالمدافع المناطق الحدودية.

وتابع “واستهدف طيران العدوان استهدف حافلة للنقل الجماعي تقل عشرات المسافرين على الطريق العام قرب مدينة الفيصل مأدى إلى استشهاد 14 مواطناً وإصابة آخرين”، مضفيفا أنه تم اسعاف المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

ولفت المصدر إلى أن أربعة مواطنين اصيبوا، جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديرية حرض بمحافظة حجة.

وقال المصدر إن طيران العدوان السعودي استهدف عدد من المنازل في مديرية السبعين ما أدى إلى إصابة ثلاثة أطباء من كادر مستشفى السبعين وتضرر أجزاء من مبنى المستشىفى، لافتا إلى أن العدو السعودي وجدد قصف منطقة فج عطان.

ولفت المصدر إلى أن مستشفى سيان الريفي بمنطقة سيان مديرية سنحان محافظة صنعاء، تعرض لأضرار كبيرة جراء قصف العدوان السعودي اليوم على عدد من منازل المواطنين بالمنطقة.

You might also like