كل ما يجري من حولك

58 شهيدا بينهم نساء وأطفال إثر تواصل العدوان السعودي الغاشم على عدة محافظات

379

متابعات:

استشهد 58 مواطنا بينهم نساء وأطفال، وأصيب العشرات، جراء استمرار العدوان السعودي الغاشم في استهداف عدد من المواقع المدنية في عدة مواقع في محافظات الجمهورية.

وقال مصدر أمني : إن 7 مواطنين استشهدوا، في غارات لطيران العدوان استهدفت عدداً من منازل المواطنين بمديرية مجز بمحافظة صعدة، لافتا إلى أن حصيلة شهداء مجزرة طيران العدوان بمنطقة صبر بمديرية سحار بالمحافظة ارتفعت الى 42 شهيدا وثمانية جرحى اغلبهم من النســاء والاطفال.

وأضاف “كما استشهد 6 مواطنين وأصيب العشرات جراء غارات للعدوان السعودي على مدينة الحديدة، مشيرة إلى استشهاد مواطنين احدهما امرأة وجرح 12 آخرين بينهم ثلاثة أطفال في غارات لطيران العدوان على أحياء متفرقة بمدينة ذمار.

‫‫وتابع المصدر “كما استشهدت امرأة تعمل راعية أغنام في غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت قرية السيجار بلاد الجماعي بمديرية السبرة محافظة إب، كما عاود استهداف معسكر حمزة بالمحافظة”.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات على مناطق خورمكسر والعريش وشبكة الاتصالات بجبل حديد، كما استهدف شوارع؛ الأربعين والخمسين والستين بمدينة تعز، وكذا قرية القابل وجبل مسور ووادي ظهر في مديرية همدان محافظة صنعاء بسلسلة من الغارات.

” سبأ “

You might also like