كل ما يجري من حولك

العدوان السعودي يقصف مشروع المسبح الأولمبي وفندق المنتخبات الوطنية بصنعاء

415

 

صنعاء – متابعات:

قصف طيران العدوان السعودي الغاشم في ساعة متأخرة من مساء أمس مشروع المسبح الأولمبي الدولي وفندق المنتخبات الوطنية الكائنان في مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مدير المسبح الأولمبي نبيل الفضلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القصف لم ينتج عنه أي ضحايا بشرية، لكنه دمر المدخل الرئيسي لكبار الضيوف في المسبح الأولمبي، كما دمر الدور الرابع لفندق المنتخبات الوطنية وتضرر بقية أدواره بشكل كبير إضافة إلى تضرر عدد من المباني في المدينة الرياضية ومنها مقر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم المجاور للفندق، وكذا تضرر منازل المواطنين المجاورة للمدينة.

واستهجن الفضلي استهداف طيران العدوان للمدينة الرياضية..

مؤكدا أن المباني التي استهدفها القصف الإجرامي للعدوان السعودي كانت خالية من الأشخاص أومن الأسلحة بإستثناء الحراسة المدنية للجهة المنفذة لمشروع المسبح الأولمبي وحراسة المنشآت المعتادة للمدينة الرياضية وذلك باعتبارها منشآت خاصة للرياضيين والشباب فقط.

وأشار إلى أن مشروع المسبح الأولمبي كان في مرحلته الأخيرة حيث لم يتبق منه سوى تركيب سقف المسبح والبلاط وتجهيز الإلكترونيات الخاصة به..

مبينا أنه كان من المقرر الإنتهاء من ذلك قبل بداية العدوان السعودي الغاشم على اليمن الذي يستهدف الأرواح وكل المقومات والإمكانات الحيوية والبنى التحتية.

You might also like