كل ما يجري من حولك

استشهاد واصابة 159 مواطنا بينهم نساء وأطفال إثر غارات لطيران العدوان السعودي في عدة محافظات

423
 متابعات :
استشهد 25 مواطنا بينهم نساء وأطفال، وجرح 134 آخرين، اليوم الجمعة الموافق 29 مايو 2015، إثر تواصل العدوان السعودي الغاشم، على عدد من المواقع المدنية في عدد من محافظات الجمهورية.
وقال مصدر أمني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن 12 مواطنا بينهم أربع نساء و6 أطفال استشهدوا، وجرح 81 آخرين، إثر غارات جوية نفذها طيران العدو السعودي، اليوم، واستهدفت مبان سكنية في مدينة حجة.وأوضح المصدر أن طيران العدو السعودي استهدف معسكر قوات الامن الخاصة بمدينة حجة وعدد من منازل المواطنين، كما استهدف مديرية وشحة ومنطقة كحلان عفار بمحافظة حجة بعدة غارات، لافتا إلى أن العدو جدد قصفه الصاروخي والمدفعي على منطقة المزرق بالمحافظة.

ولفت المصدر إلى أن خمسة مواطنين استشهدوا بينهم طفلين وأصيب 25 آخرين، اليوم، جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنازل مدنية في منطقة غظران بمديرية بني حيشيش في محافظة صنعاء.

وأضاف “كما استشهد مواطن وأصيب 25 آخرين في قصف للعدوان السعودي على المركز العلمي “دار الشريف” بمديرية جحانة محافظة صنعاء”.

وفي محافظة صعدة، بين المصدر أن طيران العدو السعودي جدد قصفه لمديرية رازح بسلسلة غارات، مستهدفا مباني سكنية في مناطق النظير والقلعة وعربة، وشن غارة على المعهد التقني و3 غارات على شبكة الاتصالات في املح وغارة على آل الصيفي أخرى على منطقة المنزالة.

ولفت المصدر الأمني إلى أن طائرات العدوان السعودي الغاشم شنت أربع غارات على منطقة الاشراف بمحافظة مأرب ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين بينهم نساء وأطفال، وشنت غارة أخرى استهدفت مديرية ثلا التاريخية بمحافظة عمران، كما شن سلسلة غارات على منطقة العند بمحافظة لحج.

 

You might also like