كل ما يجري من حولك

تنفيذي ووجهاء محافظة صنعاء يدينوا مجازر العدوان السعودي الأمريكي

396

 

 

صنعاء : متابعات :

عبر أبناء ومشائخ ومسؤولي المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في عدد من مديريات محافظة صنعاء عن ادانتهم الشديدة للأعمال الاجرامية والمجازر التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم على اليمن.

واعتبروا تلك الاعمال عدوان سافر وظالم وغاشم كونه يستهدف كل مقومات الحياة وينتهك كل الحرمات التي أجمعت على تحريمها كل الشرائع السماوية والدساتير والمواثيق الدولية.

وقال بيان صادر عن مديريات مناخة وبلاد الروس وبني حشيش ونهم والمكاتب التنفيذية والمجالس المحلية فيها والمشايخ والأعيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية ” سبأ ” نسخ منها إن العدوان السعودي الأمريكي ارتكب حرب إبادة قتلاً وتخريباً وتجويعاً ضد أبناء الشعب اليمني”.

وناشد البيان دول العالم والأمم المتحدة والمنظمات الدولية الانسانية بسرعة التحرك الفوري لوقف العدوان وفك الحصار الجائر وإدانة الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني.

وأشار البيان إلى أن استخدام العدوان السعودي أسلحة محرمة دوليا في قصف العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات والمدن والمديريات أدى إلى ارتفاع عدد الضحايا وأحدث دمار واسع وهائل في المناطق السكنية وتدمير أغلب المباني التاريخية فيها والبنية التحتية.

سبأ

You might also like