كل ما يجري من حولك

“القسام” تحمل الاحتلال المسئولية عن انفجار شمال غزة

394

 

متابعات :

حملت “كتائب القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الاسلامية “حماس”، الدولة العبرية المسؤولية الكاملة عن الانفجار الذي وقع مساء اليوم الخميس، في أحد مواقعها شمال قطاع غزة واسفر عن اصابة العشرات من الفلسطينيين.

وقالت الكتائب في بيان لها: “في إطار آثار الحرب العدوانية الصهيونية على قطاع غزة، وقع في نحو الساعة 19:00 من مساء اليوم الخميس انفجارٌ كبيرٌ في موقع عسكري تابع لكتائب الشهيد عز الدين القسام في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، حيث انفجر صاروخٌ كان قد أطلق خلال الحرب الأخيرة من طائرةٍ صهيونية من نوع F16، الأمر الذي أدى إلى وقوع عشرات الإصابات وأضرارٍ كبيرةٍ في منازل وممتلكات المواطنين في المنطقة، في جريمة تضاف إلى سلسلة جرائم العدو التي لا تتوقف”.

وأضاف البيان: “إننا في كتائب القسام إذ نقوم بواجبنا قبل وبعد هذا الحادث المؤسف، فإننا نضع كل ما في حدود إمكاناتنا لتجنيب أبناء شعبنا مثل هذه الأخطار، متمنين الشفاء العاجل لكل مصاب في هذا الحادث، ومؤكدين على وقوفنا مع شعبنا جنباً إلى جنب حتى ننعم مع أهلنا بالحرية والنصر والانعتاق من الاحتلال”.

واسفر الانفجار عن إصابة حوالي خمسين فلسطينيًا جراء انفجار صاروخ من مخلفات الاحتلال شمال قطاع غزة، عدد منهم في حالة الخطر الشديد.

You might also like