كل ما يجري من حولك

اليمن…كل الخيارات مطروحة للرد على العدوان السعودي +فيديو

409

image

متابعات :
قال نصر الدين عامر عضو المكتب الاعلامي لحركة انصار الله اليمنية ان كل الخيارات مطروحة للرد على العدوان السعودي.

وقال عامر في تصريح ادلى به عصر السبت لقناة العالم ان استهداف صعدة من قبل السعودية ليس بجديد بحيث استهدفتها  السعودية عام 2009 حيث استخدمت انواع الاسلحة منها القنابل العنقودية ولكنها لم تفلح في تحقيق اهدافها حيث منيت بالهزيمة الى جانب تحملها خسائر فادحة .
واضاف ان “النظام السعودي وال سعود لديهم عقدة وهم يشعرون بانهم يفقدون الرجولة التي يملكها ابناء صعدة ويفقدون التاريخ والشموخ والعزة والكرامة التي تملكها صعدة”، مؤكدا ان “صعدة هي رمز لكل اليمنيين وتحتوي على مقام الامام يحيى بن الحسين المعروف بالامام الهادي الذي هو رمز لكل ابناء اليمن وهو مؤسس الدولة الزيدية في اليمن كما ان صعدة مرغت انوف المعتدين ومرغت انف السعودية في التراب وانها الحامية الاولى للجمهورية اليمنية”.
وصرح عامر ان الطائرات السعودية استهدفت اليوم جامع الامام الهادي في صعدة ومقام الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي مؤكدا ان هناك افلاتا عجيبا وصل اليه العدو السعودي المعتدي ولذلك كل الخيارات مفتوحة للرد على العدوان السعودي .
وحول اعلان هدنة من قبل السعودية في اليمن لمدة 5 ايام اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم قال عامر ان هناك تناقضا في اقوال المسؤولين السعوديين بحيث اعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن هدنة ولكن الناطق باسم قوات التحالف السعودي احمد العسيري اعلن استمرار العدوان على اليمن وخاصة صعدة، مؤكدا : ليس هناك هدنة بل ان العدوان يشتد وفي حال احلال هدنة سوف يكون هناك موقف رسمي يمني في هذا المجال .
وتابع ان المعتدي يشعر بالخسارة وخسارتهم اصبحت واضحة جدا .. تحدثوا في بداية العدوان انهم سيحمون الشعب اليمني ويعيدون الشرعية المزعومة الا انهم الان اصبحوا يتحدثون عن حماية السعودية والمواطن السعودي ونقول للمواطن السعودي .. انك كنت في امن وامان وسلم ولايوجد عليك اي خطر ولكن نظامك المجرم جلب لك الخوف والرعب .. نحن لانكره الشعب السعودي ولكن نظامه شن عدوانا على اليمن وقام بقتل شعبه.
واشار عامر الى منع السعودية ، ايصال مساعدات انسانية الى الشعب اليمني المنكوب وقال:عندما تعلن جهات دولية عن نيتها ارسال مساعدات انسانية الى الشعب اليمني تشن الطائرات السعودية غارات على المطارات بهدف منع وصول هذه المساعدات وبذلك يريدون تجويع الشعب اليمني وارهابه وقتله ورغم هذا فان الشعب اليمني لازال صامدا ومصمما وواقفا امام العدوان السعودي .

You might also like