كل ما يجري من حولك

ناطق أنصار الله: الجيش واللجان الشعبية تسطر بطولات وتقدما على الأرض

454

image
متابعات:
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن الجيش الأمن واللجان الشعبية تسطر اروع البطولات وتحرز تقدما مستمرا في مختلف الجبهات رغم العدوان المجني للطيران السعودي الأمريكي على اليمن والإنزال الجوي المستمر تسليحاً وتمويلاً لعناصر تنظيم القاعدة في عدن ومأرب.
وأضاف الناطق الرسمي في منشورا على صفحته قائلا: بعيدا عن التطبيل والأكاذيب التي تزفها وسائل إعلام العدو والتي باتت تكرر الأكاذيب تلو الأكاذيب يوماً بعد يوم، ولم يعد بمقدورها سوى تمرير مشاريع القاعدة وتسويقها بمسميات مختلفة، وهي التي كانت تزف انتصارات القاعدة قبل العدوان لتصبح بين لحظة وأخرى قوات شرعية.
وأوضح عبدالسلام أن العدوان السعودي على الشريط الحدودي للجمهورية اليمنية لا زال مستمر في قصفه الجوي والمدفعي والصاروخي على مختلف المناطق الآهلة بالسكان في الشريط الحدودي، حيث ينفذ بين الحين والآخر اختراقات للحدود اليمنية التي يقف الجيش والأمن واللجان الشعبية بقوة وصلابة لرصدها ومواجهتها.
وأردف قائلا : يستمر العدوان الغاشم على اليمن بمختلف أبعاده العسكرية والحصار الشامل وقتله للمدنيين واستهداف للأحياء السكنية والبنية التحتية في ظل صمت وتجاوز لكل المواثيق الدولية، ليؤكد مجدداً أن الشعب اليمني وحده وبالتوكل على الله سيواصل الصمود والدفاع عن نفسه ومقدراته.

You might also like