كل ما يجري من حولك

السيد عبدالملك الحوثي يوجّه رساله هامة لحزب المؤتمر ويكشف التوجه الحالي لقوى العدوان والى نهاية العام الميلادي

539

خاص | متابعات

وجّهه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، في ختام كلمة متلفزة ألقاها عصر اليوم الخميس بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ، رسالة لحزب المؤتمر الشعبي العام وللقوى والمكونات المناهضة للعدوان.

وخاطب السيد القائد حزب المؤتمر الذي اعتبره من ابرز المكونات المناهضة للعدوان: أقول للأخوة في المؤتمر الشعبي العام وهم ابرز المكونات ولهم موقف واضح ضد العدوان نحن اليوم معنيون اكثر من اي وقت مضى في ان نجد اكثر وأن نكثف الجهود في التصدي لهذا العدوان”.

وأشار السيد القائد إلى أنه “لا يزال هناك تقصير في المواجهة هناك جهود وهناك مكونات لها تضحيات اكبر وهناك قوى تتحرك لكن لا يزال هناك تقصير كبير وتنشغل باهتمامات اخرى”.

ولكافة القوى المناهضة للعدوان وللشعب تابع السيد بالقول: نحن اليوم والى نهاية العام نواجه مؤامرة لتصعيد كبير من جانب الاعداء”.

وكشف السيد القائد عن التوجه الحالي لقوى العدوان والى نهاية العام الميلادي بأنه يسعى لـ”التصعيد بكل ما يستطيعون عسكريا ولهم محاولات في الساحل الغربي وفي نهم وصرواح وبقية الجبهات”.

وأضاف أن “لدى قوى العدوان توجه بالتصعيد العسكرية بتعليمات من الامريكي ولن يألوا جهدا في ذلك ليحققوا اختراقات في الساحة لاحتلال بعض المناطق ، ونحن معنيون امام هذا التصعيد ان نصعد وان نجد وان نبذل قصار جهدنا”.

السيد عبدالملك الحوثي يُعلن استعداده لإرسال المقاتلين إلى فلسطين ولبنان

You might also like