كل ما يجري من حولك

صنعاء تستبق الدقائق الأولى من العام العاشر في مواجهة التحالف بالإعلان عن هذا الأمر الهام

222

عاجل ورد الآن.. صنعاء تستبق الدقائق الأولى من العام العاشر في مواجهة التحالف بالإعلان عن هذا الأمر الهام.. عاجل ورد الآن.. صنعاء تستبق الدقائق الأولى من العام العاشر في مواجهة التحالف بالإعلان عن هذا الأمر الهام|

متابعات| خاص|

أكد قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، حرص صنعاء على التفاهم والسلام مع كل الدول العربية والإسلامية وعلى الأخوة وعلى العلاقات الإيجابية معها.

وقال قائد حركة أنصار الله في كلمة له مساء اليوم، بالذكرى التاسعة ليوم الصمود: “ليس لدينا توجه عدائي تجاه أي بلد عربي ولا أي دولة عربية ولا إسلامية”.

 

وأضاف بالقول: أن “العدوان على بلدنا منذ لحظته الأولى كان غادراً ووحشياً وإجرامياً وفي إطار خطة أمريكية إسرائيلية بريطانية شاملة”..

 

وأشار قائد حركة أنصار الله، أن صنعاء الآن في مواجهة واضحة ومباشرة مع ثلاثي الشر أمريكا و “إسرائيل” وبريطانيا، موضحاً أن اليمن كان له بفضل الله وتوفيقه الموقف المشرف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومناصرته بشكل كامل.

 

وأكد قائد حركة أنصار الله، على أن العمليات العسكرية لقوات صنعاء المساندة للشعب الفلسطيني مستمرة وكذلك على مختلف المستويات تحرك الشعبي الواسع والأنشطة الواسعة في كل المجالات.

 

You might also like