كل ما يجري من حولك

قائد حركة أنصار الله يوجه رسالة تحذيرية للسعودية والإمارات وينصحهما ببدء تنفيذ الأمر فوراً قبل فوات الأوان

الحوثي يوجه رسالة تحذيرية للسعودية والإمارات وينصحهما ببدء تنفيذ الأمر فوراً قبل فوات الأوان

184

الحوثي يوجه رسالة تحذيرية للسعودية والإمارات وينصحهما ببدء تنفيذ الأمر فوراً قبل فوات الأوان|

متابعات| خاص|

قال قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، أن على السعودية والإمارات الانتقال من مرحلة خفض التصعيد إلى استحقاقات السلام إذا كانتا تريدان فعلاً السلام مع اليمن.

وأكد قائد حركة أنصار الله في كلمة له مساء اليوم، في ذكرى احتفال صنعاء بالذكرى التاسعة ليوم الصمود في وجه التحالف، بأن ليس هناك أي مبرر لاستمرار السعودي والإماراتي في المماطلة الواضحة من استحقاقات السلام في ظل المرحلة الراهنة.. مؤكداً بأن السلام هو المصلحة الفعلية والحقيقية للجميع.

 

وقال عبدالملك الحوثي: أن “الخطوات الجادة وفق اتفاق واضح يتضمن ما كنا نؤكد عليه في المباحثات والمفاوضات على مدى كل المراحل الماضية”، مضيفاً أن “استحقاقات السلام هي بإنهاء تام للحصار والعدوان والاحتلال وتبادل الأسرى وتعويض الأضرار”.

 

وأكد قائد حركة أنصار الله، على أن استحقاقات السلام الواضحة هي خير للجميع ومصلحة حقيقية للكل، وأنها استحقاقات واضحة وبينة ومطالب مشروعة ومنصفة للشعب اليمني.

 

ونصح قائد حركة أنصار الله، وفق تعبيره ” تحالف العدوان بالانتقال من مرحلة خفض التصعيد إلى اتفاق واضح والخروج من هذه الحالة”.. ناصحاً الكل بالتحرر من التبعية العمياء لـ أمريكا ونأمل أن نصل إلى حل منصف وعادل يفضي إلى تنفيذ استحقاقات السلام.. مؤكداً أن عاقبة استمرار أي بلد عربي في خدمة السياسات الأمريكية الخسران والوبال.

You might also like