كل ما يجري من حولك

خاص| قيادي حوثي يفجرّ مفاجأة من العيار الثقيل..”تربطنا علاقة ومصلحة مشتركة بهذه الدول الكبرى لإغراق امريكا وبريطانيا في مستنقع البحر الأحمر”

314
متابعات| خاص|

كشف القيادي والعضو في المكتب السياسي لحركة أنصار الله، على القحوم، عن علاقة دولية تربط صنعاء مع روسيا والصين ودول “البريكس”.

وقال القحوم في تدوينه له على منصة أكس مساء اليوم: أن “هناك بناء مستمر وتطور في العلاقات الدولية بين اليمن وروسيا والصين ودول “البريكس” وتبادل الخبرات والتجارب في مجالات مختلفة”.. مضيفاً : أن هذه العلاقة فيها “مصلحة مشتركة لإغراق امريكا وبريطانيا والغرب في مستنقع البحر الأحمر وفي أعالي البحار”.

وأشار عضو حركة أنصار الله، أن أمريكا وبريطانيا يراد لها ان تغرق وتتلاشى وتضعف قطبيتها الأحادية.. مؤكداً أن هذا ليس تحليلا فقط بل هو حقيقة ماثلة للعيان وبات واقعاً.

 

ونوه القحوم، بأن اليمن دولة دخلت في معادلة نصرة فلسطين وثبتت باقتدار معادلة البحر الأحمر التي تمثل معادلة كبرى واستراتيجية لها آثارها ونتائجها الكبرى في ميزان الحصاد والثمار العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية.

 

وقال القحوم: أن “اليمن بفضل الله وفضل قائدها الشجاع والحكيم والمفدى وفخر الأمة استطاعت تحقيق ذلك وبعنفوان وشموخ لا نظير له حتى باتت الدول الكبرى تطرق أبوابها وتنسق وتبني العلاقات المتكافئة معها وترتب للمستقبل المنظور وتهيئ لهزيمة أمريكا وبريطانيا والغرب هزيمة تاريخيّة ويسقط المشروع الاستعماري والهيمنة الغربية من المنطقة والعالم ” وفق تعبيره..

 

You might also like