كل ما يجري من حولك

قائدُ أنصار الله يكشفُ بعضَ ملامح المفاجآت الصادمة لأمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”.. وهذا هو “القادم الأعظم”

337

متابعات| رصد:

وجّه قائدُ أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، رسائل تحذيرية للعدوان الأمريكي البريطاني وكذلك للعدو الإسرائيلي.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة،: “أقول للعدو الإسرائيلي وللأمريكي والبريطاني ولكل الأعداء، القادم أعظم بكل ما تعنيه الكلمة”.

وَأَضَـافَ مخاطباً للأعداء ” أوقفوا عدوانكم وحصاركم وجرائم الإبادة على غزة واتركوا تجويع الشعب الفلسطيني”.

وأوضح الحوثي أن القادم أعظم وهناك بشائر كبيرة نترك المجال للفعل ثم نعقّب عليه بالقول، مُشيراً إلى أن العدوّ والصديق وشعبنا العزيز سيرى مستوى الإنجازات ذات الأهميّة الاستراتيجية التي تجعل بلدنا في قدراته في مصاف دول محدودة ومعدودة في هذا العالم.

وتطرق الحوثي إلى تصاعد الأنشطة العسكرية للشعب اليمني ضد أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”، قائلاً إن الدورات القتالية بلغت أكثر من 282، 000 متدرب خلال فترة العدوان على غزة، مُشيراً إلى أن العروض العسكرية بلغت 350 ألف، والمناورات إلى 719، والمسير العسكري إلى 652.

وأوضح أن القصف الأمريكي والبريطاني على بلدنا خلال هذا الأسبوع بلغ 18 غارة وقصف بحري وكلها بحمد الله فاشلة لا تأثير لها، مبينًا أن الغارات والقصف البحري للعدوان بلغ 344 غارة وقصف بحري، بينما ارتقى شهيد في سبيل الله و6 جرحى من المواطنين نتيجة العدوان الأمريكي والبريطاني خلال مرحلته هذه.

ودعا قائد الأنصار، ” شعبنا بدعوة الله ودعوة القرآن ودعوة الأقصى ودعوة الشعب الفلسطيني، إلى الخروج المليوني يوم الغد في ميدان السبعين وبقية الساحات”.

You might also like