كل ما يجري من حولك

عاجل وردنا الآن: حدَثٌ كبيرٌ منتظَرٌ بشأن أمريكا في العاصمة صنعاءَ عصرَ الغد.. وبيانٌ رسمي لكافة الموطنين

دعوة لخروج جماهيري مليوني تحت شعار “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب”

2٬390

متابعات| رصد:

دعت “لجنةُ نُصرة الأقصى” في صنعاء، للخروجِ الجماهيري الكبير عصر الجمعة، في مسيرة “ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أُمُّ الإرهاب”.

وأوضحت اللجنة أن الخروج الجماهيري سيكون في ميدان السبعين، في العاصمة صنعاء، فيما دعت أَيْـضاً “للخروج الجماهيري الكبير في ساحات المحافظات.

وقال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، محمد عبد السلام، الأربعاء: إن أمريكا تستخدم قضية تصنيفنا كـ “إرهابيين” لأغراض سياسية، مؤكّـداً أن ما قامت به صنعاء في البحر الأحمر هو نوع من الضغط لوقف العدوان على قطاع غزة.

وأكّـد عبد السلام في تصريح لقناة “الجزيرة” أن التصنيف الأمريكي لنا كـ “إرهابيين” لن يثنينا عن موقفنا الثابت الداعم للفلسطينيين.

وأشَارَ إلى أنه لا فاعلية على الأرض لقرار واشنطن بشأن تصنيفنا، مجدّدًا التأكيد بالقول: “لن نتراجع عن موقفنا الداعم للشعب الفلسطيني”.

واعتبر رئيس وفد صنعاء أن “القرار الأمريكي الأخير لن يزيدنا إلا تمسكا بموقفنا الداعم للفلسطينيين”، لافتاً إلى أنه “لا يوجد خطوط إمدَاد إيرانية إلى اليمن وما يتردّد بشأن ذلك غير صحيح”.

وجاء القرار الأمريكي الأخير امتدادا لمواقف واشنطن السابقة التي جاءت خدمة للكيان الصهيوني وحماية له في ظل استمراره في ارتكاب جرائم حرب في قطاع غزة.

You might also like