كل ما يجري من حولك

هجومٌ “معقَّدٌ” لصنعاءَ ومتعدّدُ الأسلحة في البحر وأمريكا تكشِفُ الحَدَثَ المرعِبَ على مدمِّرتها وبارجة بريطانية (تفاصيل + فيديو)

316

هجومٌ “معقَّدٌ” لصنعاءَ ومتعدّدُ الأسلحة في البحر وأمريكا تكشِفُ الحَدَثَ المرعِبَ على مدمِّرتها وبارجة بريطانية  هجومٌ “معقَّدٌ” لصنعاءَ ومتعدّدُ الأسلحة في البحر وأمريكا تكشِفُ الحَدَثَ المرعِبَ على مدمِّرتها وبارجة بريطانيةهجومٌ “معقَّدٌ” لصنعاءَ ومتعدّدُ الأسلحة في البحر وأمريكا تكشِفُ الحَدَثَ المرعِبَ على مدمِّرتها وبارجة بريطانية

متابعات| رصد:

قالت القوات الأمريكية إن قوات صنعاء نفذت هجوماً واسعاً بالطائرات المسيرة والصواريخ المضادة للسفن.

وأضافت القيادة الوسطى الأمريكية أن صنعاء شنت مساء الثلاثاء، هجومًا (معقَّدًا) بـ 18 طائرة مسيرة وثلاثة صواريخ كروز ومضادة للسفن جنوبي البحر الأحمر.

وأكَّد المتحدِّثُ الرسمي باسمِ قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الأربعاء، استهدافَ بارجة حربية أمريكية في البحر الأحمر.

وأفاد العميد سريع في بيان، باستهداف سفينة أمريكية كانت تقدم الدعم للكيان الصهيوني بعدد كبير من الصواريخ البالستية والبحرية والطائرات المسيرة.

وأضاف أن عملية استهداف السفينة الأمريكية رد أولي على الاعتداء الغادر الذي تعرضت له قواتنا البحرية من قبل قوات العدو الأمريكي.

وأوضح العميد يحيى سريع أنهم لن يترددوا في التعامل المناسب مع كافة التهديدات المعادية ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدنا وشعبنا وأمتنا.

You might also like