كل ما يجري من حولك

قناةُ “المسيرة” تعلنُ بياناً هاماً بشأن عودةِ الحرب.. وتكشفُ ما يحدُثُ في الأيام القليلة المقبلة (فيديو)

قناةُ المسيرة تعلنُ اقترابَ العودة إلى الحرب (فيديو)

1٬341

“المسيرة” تعلنُ بياناً هاماً بشأن عودةِ الحرب.. وتكشفُ ما يحدُثُ في الأيام القليلة المقبلة.. “المسيرة” تعلنُ بياناً هاماً بشأن عودةِ الحرب.. وتكشفُ ما يحدُثُ في الأيام القليلة المقبلة.. “المسيرة” تعلنُ بياناً هاماً بشأن عودةِ الحرب.. وتكشفُ ما يحدُثُ في الأيام القليلة المقبلة

متابعات| رصد:

في مقدمتها الإخبارية، أكّـدت قناة “المسيرة” الناطقة باسم “أنصار الله” الحوثيين، أن مرحلةُ خفضِ التصعيدِ العسكريِّ تمرُّ بمنعطفٍ حاسم.

وأعلنت القناة في مقدمتها الإخبارية أن طريقِ الحريةِ والاستقلال، والاستحقاقاتُ الإنسانيةُ وإحداثِ أي تغييرٍ إيجابيٍّ في مسارِ الحلِّ الدبلوماسيِّ، صارت مرهونة بتكثيفُ الجهوزيةِ والاستعداد لمواصلةِ التصدي “للعدوانِ” وإنقاذ البلدِ من مؤامراتِ التقسيمِ والأطماع الخارجية، المتمثلةِ في التحكم بمنابعِ النفطِ والثروةِ والهيمنةِ على السواحلِ والجزرِ والموانئِ اليمنية.

وأكّـدت المسيرة أن قوات صنعاء كما تمكّنت من انتزاعِ زمامِ المبادرةِ على الأرض وتغييرِ قواعدِ الاشتباك لصالحِ البلدِ المحاصَر فإنها تؤكّـد أَيْـضاً قدرتها على تأمينِ وحمايةِ المساراتِ الملاحية الدوليةِ على امتداد المياهِ الإقليميةِ السياديةِ وهذا ما لفتَ إليه وزيرُ الدفاعِ مؤكّـداً أنَّ كلفةَ التواجدِ غيرِ المشروعِ في هذا النطاقِ ستكونُ باهظةً، وأيَّ اتّفاق أَو ترتيباتٍ أمريكيةٍ أَو سعوديّةٍ تمسُّ السيادةَ الوطنيةَ فما هي إلا اتّفاقاتٌ مشبوهةٌ ولا تساوي الحبرَ الذي كُتبت بِه.

وتأتي هذه المقدمة الإخبارية كما لو كانت بياناً مؤذناً باقتراب عودة مسار الحرب وانتهاء مرحلة الهدنة غير المعلنة وحالة اللاحرب واللاسلم، لا سِـيَّـما بعد تصريحات أخيرة لقادة صنعاء السياسيين والعسكريين.

شاهد فيديو | قناة المسيرة تؤذن باقتراب العودة إلى الحرب

 

You might also like