كل ما يجري من حولك

صنعاءُ توجِّهُ تهديداً صريحاً لـ”إسرائيل” حول البحر الأحمر

صنعاءُ توجِّهُ تهديداً صريحاً لـ”إسرائيل” حول البحر الأحمر

753

متابعات| رصد:

بعثت وزارة الدفاع اليمنية التابعة لحكومة صنعاء، اليوم، رسالة تهديد إلى الكيان الإسرائيلي بشأن البحر الأحمر.

جاء ذلك على لسان وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ضمن تصريحات أدلى بها خلال زيارته إلى معسكر تدريب القوات الخاصة في المنطقة العسكرية الخامسة.

وقال اللواء الركن العاطفي في تصريحاته إن “البحر الأحمر كان ولايزال محط الأطماع الأجنبية وفي مقدمتها الصهيونية التي تحاول إيجاد موطئ قدم لها فيه”، متابعاً بالقول:”نؤكد للعدو الصهيوني أن عبثهم لن يطول أمده وأن إرادتنا الحرة لا يمكن أن تقبل بتدخلات الصهاينة وسنوصل إليهم هذا المفهوم بالأسلوب المناسب وفي الوقت المناسب”.

وأضاف اللواء العاطفي أن “السيادة اليمنية على المياه الإقليمية والموانئ والجزر والممرات الملاحية تعد واحدة من الثوابت التي تهون أمامها كل التضحيات وتتخذ في سبيل الدفاع عنها كل التدابير والإجراءات العسكرية المناسبة، مؤكداً على الجاهزية والاستعداد لاتخاذ أي موقف قتالي، وإنه “ما على العدوان إلا أن يستوعب طبيعة المرحلة واستحقاقاتها ويعي أننا بالله أكبر من ترسانته العسكرية وأقوى من مغامراته مهما كانت”.

وأكد وزير دفاع صنعاء أن قواتهم “أصبحت اليوم قوة مهابة تمتلك كل عوامل القوة والثبات والاقتدار القتالي النوعي سواءً في المعركة الهجومية أو الدفاعية أو على مختلف المستويات التكتيكية والتعبوية والاستراتيجية وبمختلف صنوفها البرية والبحرية والجوية”.

رسالة تهديد من صنعاء لـ”إسرائيل” بشأن البحر الأحمر

You might also like