كل ما يجري من حولك

الشليمي يفتحُ النارَ على التحالف ويعلنُ هزيمتَه

556

متابعات| رصد:

فتح السياسي الكويتي فهد الشليمي النار على التحالف السعودي الإمارات والموالين لهم في اليمن كما أعلن هزيمة وفشل دول مجلس التعاون الخليجي سياسيا وعسكريا وأخلاقيا في اليمن.

وقال الشليمي في صفحته عبر الفيس بوك : اعلن الهزيمة واعتذر لكل الشعب اليمني والشعب الجنوبي وانا اعترف وأقول الحقيقة الواقعة نحن في دول مجلس التعاون فشلنا فشل كبير سياسيا وعسكريا وأخلاقيا في اليمن والجنوب وأصبحنا مكروهين في الجنوب والشمال .

وأضاف : ليس لأن نحن مقصرون بالعكس نحن الخليجيين قدمنا أرواحنا وذهبنا بأموالنا إلى أرض اليمن الشمالي واليمن الجنوبي وفوق ذلك فشلنا وكأننا لم نقدم شيئا للشعبين لأننا نحن الخليجيون لدينا تقية صفوية تجاه القيادة السياسية اليمنية الشمالية الشرعية .

وتابع: اعتمدنا في الجانب العسكري شمال اليمن على حزب الإصلاح والمؤتمر وكل من وثقنا بهم لم يحققوا أي تقدم فقط حلبوا السلاح حلبوا الأموال نهبوا غدروا بالرجال واستمرينا ومازلنا نستمر ولم ننتبه لهذا الخطر ومازلنا ولازالت الخيانة على ظهورنا حتى تحقق فشل التحالف وحتى أصبح الشمال كله حوثي بسبب ثقتنا بقيادة الإخوان بحزب الإصلاح وهم من جوع الشعب وهم من هدم النصر وهم من سلم للحوثي المحرر وغير المحرر باسمنا وباسم التحالف وهم من حرض الشعب اليمني ضد السعودية وضد الإمارات وضد دول الخليج وضد التحالف وضد القوات الجنوبية الذين قاتلوا معهم حتى وصلوا قلب الحديدة وتعز ومآرب وفوق ذلك غدرا بهم من الخلف ولم ننتبه في ذلك.

وأضاف: قلنا يمكن غلطه سلموا نهم قلنا سوى إدارة تحالفوا مع الحوثي واليوم الشعب كله سيتحالف مع الحوثي والسبب أن من وليناهم وجعلناهم قيادة وامنا يمثلون الخليج غدروا بنا وشوهوا بسمعة التحالف.

وذكر : ان السبب سياسة يمنية شمالية إصلاحية متطرفة زرعت الكرة في اليمن ونحن واموالنا واولادنا الضحية .واعتمدنا عليهم في الجانب السياسي والاقتصادي وأجزاء في الجنوب وانشئنا لهم مناطق عسكرية وقواعد ودعم ولا تغير شيء ولم ننتبه حتى حققوا الفشل السياسي والاقتصادي والأخلاقي في الجنوب بحرب واغتيالات وتفجير نهبوا الثروة نهبوا النفط نهبوا المنظمات فتحوا الخلافات زرعوا الإرهاب فجروا الشوارع سلموا مأرب سلموا شبوه البيضاء ويحرضوا ضد الخليج انتحلوا الأسماء المستعارة الجنوبية حملات هجوم ضد السعودية والإمارات والخليج كله والمجلس الانتقالي .

وقال : تعمدوا تأزيم الوضع قتلوا غدروا قصفوا استهدفوا المطارات المعسكرات الأسواق المدارس ، ويقولوا الإمارات السعودية هي من وراء كل هذا الوضع.

حتى اليوم اصبح الشارع الجنوبي كاره حاجة اسمها تحالف كاره السعودية كاره الامارات كاره الخليج لأننا انتبهنا لشرعية الحاقدين ولم ننتبه للشعب والانسان .

اللهم إنا بلغت فشهد

You might also like