كل ما يجري من حولك

بسبب زيارة المقدشي.. مقتل وإصابة عدد من مجندي “العمالقة” في الضالع

546

متابعات |

كشفت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن، اليوم الإثنين، تفاصيل حادثة مقتل مجند وإصابة آخرين من صفوف “المجلس الانتقالي الجنوبي”، أثناء زيارة وزير دفاع “حكومة التحالف” محمد المقدشي إلى  شمال غرب المحافظة.

وقالت المصادر، أن المجند “عبدالرزاق صالح عبدالله صويلح”،  أصيب مع 2 من مجندي “اللواء الرابع احتياط ” التابع لـ” العمالقة” بنيران حراس المقدسي بعد زيارة ميدانية قام بها إلى أطراف منطقة “الفاخر” شمال غرب محافظة الضالع.

ووفقاً للمصادر، أن حراسة المقدشي قامت بإطلاق النار باتجاه نقطة العسكرية بسبب الاعتقاد أن النقطة كانت كمين مسلح يستهدف تصفية الوزير المقدشي، ما أسفر عن إصابة 3 من عناصر النقطة العسكرية الذين تم نقلهم إلى مدينة عدن.

وأكد المصادر، أن أحد المصابين المدعو عبدالرزاق صويلح، توفي في أحد مشافي مدينة عدن فيما لا يزال المصابين الآخرين يتلقون العلاج، حيث وصفة اصابتهم بالبليغة.

وفي محاولة منها للتستر على القضية تداول وسائل إعلام التحالف، أن ما حدث لمجندي “الانتقالي” كان جراء قصف طائرة مسيرة تابعة لقوات صنعاء.
الجدير بالذكر أن القيادات الموالية للتحالف تعايش حالة من الاستنفار، بسبب تصاعد عمليات الاغتيال والتفجيرات التي تستهدفها في المناطق الواقعة تحت الاحتلال.

You might also like